الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

صراع الصدارة يشتعل بين الأهلي والاستقلال .. وشباب الأهلي يأمل تخطي عقبة الهلال

الزيارات: 186
التعليقات: 0
صراع الصدارة يشتعل بين الأهلي والاستقلال .. وشباب الأهلي يأمل تخطي عقبة الهلال
http://www.athrnews.org/?p=409152
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تخوض الأندية السعودية (الأهلي والهلال) مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 ، وسط آمال تحقيق النقاط الثلاث والتربع على قمة مجموعاتهم.

في المواجهة الأولى يواجه الهلال نظيره شباب الأهلي الإماراتي، وذلك عند الساعة 4:30 عصرًا، على أرض ملعب راشد بنادي شباب الأهلي بدبي.

الهلال يدخل اللقاء ساعيًا للحفاظ على صدارة مجموعته الثانية، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الأولى أمام نظيره شهر الإيراني، على الرغم من صعوبة المواجهة كون شباب الأهلي يلعب على أرضه وبين جماهيره، إلى جانب أن الأخير يسعى لتحقيق أول ثلاث نقاط له في المسابقة لتجدد آماله على خطف إحدى البطاقات.

ويدخل الهلال اللقاء منتشيًا بعد تربعه على قمة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب عودة ظهيره المميز ياسر الشهراني لقائمة الفريق، والذي يشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق وخصوصًا في دعم خط الهجوم.

وفي اللقاء الثاني يواجه الأهلي نظيره الاستقلال الإيراني عند الساعة 6:30 مساءً، على أرض ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت.

اللقاء يشكل منعطفًا مهمًا للفريقين كون كل واحد منهم لديه نقطة واحدة، من تعادل في الجولة الأولى، لذا فإن فوز أحدهم يعني التربع على صدارة المجموعة الأولى.

ويعلق الأهلي آمالاً عريضة بعودة مهاجم الفريق التاريخي عمر السومة لقائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الدوري، من أجل حسم المواجهة والعودة بالنقاط الثلاث التي تضعه في قمة مجموعته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان