الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر “النيابة” تحقق مع مقيم تعمد “العطاس” تجاه مواد غذائية بأحد المتاجر في تبوك “الصحة” تطلق “خدمة المسار السريع” لفحص المشتبه بإصابتهم بـ”كورونا” خلال 45 ثانية فقط “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل بحسابات المستفيدين طقس الخميس: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق “الزكاة والدخل” تنفي إيقاف ضريبة القيمة المضافة “جامعة المؤسس” تطور لقاحاً لفيروس كورونا 2012.. وتتمكن من عزل الفيروس المستجد متحدث “الصحة” يحذّر من عدم التقيد بالإجراءات الاستباقية في المملكة “حساب المواطن” يعلّق استقبال طلبات جديدة ويمنح المستقلّين شهرين لتقديم إثباتات قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” تعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الخميس الموافق (16 شعبان 1441ه / 09 إبريل 2020م) سعت (1200) بالتوقيت المحلي قابلة للتمديد عدسة “واس” توثق التزام سكان منطقة جازان بتقديم وقت منع التجول “إمارة عسير”: وزارة الإعلام توقف منتَجين إعلاميين بثتهما قناة فضائية وتفتح تحقيقاً

صراع الصدارة يشتعل بين الأهلي والاستقلال .. وشباب الأهلي يأمل تخطي عقبة الهلال

الزيارات: 138
التعليقات: 0
صراع الصدارة يشتعل بين الأهلي والاستقلال .. وشباب الأهلي يأمل تخطي عقبة الهلال
http://www.athrnews.org/?p=409152
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تخوض الأندية السعودية (الأهلي والهلال) مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 ، وسط آمال تحقيق النقاط الثلاث والتربع على قمة مجموعاتهم.

في المواجهة الأولى يواجه الهلال نظيره شباب الأهلي الإماراتي، وذلك عند الساعة 4:30 عصرًا، على أرض ملعب راشد بنادي شباب الأهلي بدبي.

الهلال يدخل اللقاء ساعيًا للحفاظ على صدارة مجموعته الثانية، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الأولى أمام نظيره شهر الإيراني، على الرغم من صعوبة المواجهة كون شباب الأهلي يلعب على أرضه وبين جماهيره، إلى جانب أن الأخير يسعى لتحقيق أول ثلاث نقاط له في المسابقة لتجدد آماله على خطف إحدى البطاقات.

ويدخل الهلال اللقاء منتشيًا بعد تربعه على قمة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب عودة ظهيره المميز ياسر الشهراني لقائمة الفريق، والذي يشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق وخصوصًا في دعم خط الهجوم.

وفي اللقاء الثاني يواجه الأهلي نظيره الاستقلال الإيراني عند الساعة 6:30 مساءً، على أرض ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت.

اللقاء يشكل منعطفًا مهمًا للفريقين كون كل واحد منهم لديه نقطة واحدة، من تعادل في الجولة الأولى، لذا فإن فوز أحدهم يعني التربع على صدارة المجموعة الأولى.

ويعلق الأهلي آمالاً عريضة بعودة مهاجم الفريق التاريخي عمر السومة لقائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الدوري، من أجل حسم المواجهة والعودة بالنقاط الثلاث التي تضعه في قمة مجموعته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان