السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: “العدل” توجه بإزالة لقب “دكتور” من وصف القضاة وتوضح الأسباب رقم صادم.. آخر حصيلة لضحايا فيروس “كورونا” المستجد بأمريكا هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها؟ في ظل تعليق الدراسة.. قانوني يوضح بيان من “فيفا” بشأن تأجيل المباريات الدولية بسبب “كورونا” مَن هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة في الحرم المكي بعد تمديد منع التجول 24 ساعة؟ ناصحاً بارتداء الكمامات.. ترامب: نتائج مُبشرة لاختبار أدوية تعالج “كورونا” استمرار إزالة المركبات المُهملة والتالفة بشوارع الرياض خلال أوقات منع التجول تحديد آلية تقويم الاختبارات النهائية وموعدها في الجامعات.. ومنح الطلاب خيار الانسحاب مصادر: القبض على قائد مركبة دهس رَجلي مرور بالرياض وتسبّب في وفاة أحدهما “النيابة” تُحذر من التسبب بنقل العدوى في جائحة كورونا وتُوضح العقوبات “الجوازات” تبدأ تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين لمدة 3 أشهر مجاناً “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي المستوى من مشكلة في تطبيق “زوم” ويوصي بالتحديث

الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق

الزيارات: 137
التعليقات: 0
الاتحاد يعلن رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق
http://www.athrnews.org/?p=409216
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت إدارة نادي الاتحاد التعاقد رسمياً مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلًا للمدرب الهولندي تين كات.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد عمله رسميا بداية من مباراة الاتحاد أمام الهلال في الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يُذكر أن كاريلي خاض تجربة التدريب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نادي الوحدة بداية الموسم الماضي ولم يستمر أكثر من 6 أشهر، ورحل عن الفريق بعد قيادته في 13 مباراة بالدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان