السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو وزير الطاقة ينفي ما ورد في تصريح وزير الطاقة الروسي الذي جاء فيه رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منه سمو وزير الخارجية: التصريحات المنسوبة لإحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عار من الصحة جملة وتفصيلاً “أمانة الرياض” تشكر مصور فيديو محل الحلاقة وتوجه رسالة لسكان الرياض كورونا عالمياً: رُبع الإصابات في أمريكا.. ورُبع الوفيات في إيطاليا “الجوازات”: تمديد إقامات الوافدين في المهن التجارية لا يشمل الإعفاء من المقابل المالي للمرافقين السفير الصيني يُعلن نتائج مبدئية جيدة للقاح ضد “كورونا” حُقن به صينيون “الأمن العام” يُوضح حدود الأماكن المشمولة بقرار تقديم منع التجول في الطائف لماذا فُرض منع التجول الكامل في مكة والمدينة ولم يُفرض في الرياض وجدة؟ متحدث الصحة يجيب “شرطة الشرقية” تُوضح حدود نطاق منع التجول الذي سيُطبق على الدمام والقطيف طالب طب سعودي يُباشر مهامه بشجاعة في علاج المرضى في بؤرة “كورونا” بإيطاليا متحدث “التأمينات”: هذه القطاعات مستثناة من دعم رواتب السعوديين في القطاع الخاص “التأمينات” تُحدد 6 اشتراطات لحصول المنشأة على دعم رواتب السعوديين

بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية

الزيارات: 172
التعليقات: 0
بطولة البلوت: 16 متسابقاً يتأهلون إلى المرحلة النهائية
http://www.athrnews.org/?p=409230
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تأهل 16 متسابقاً (8 فرق) من أصل 16 ألفاً خاضوا طوال أربعة أيام منافسات حامية في التصفيات الأولية لبطولة "شتاء الرياض للبلوت" التي وجه رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بتنفيذها بمجموع جوائز بقيمة مليوني ريال.

وتقام البطولة للمرة الثالثة في المملكة، بإشراف من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، خلال الفترة من 13 إلى 22 فبراير الجاري في منطقة واجهة الرياض.

وتنافس في البطولة 256 متسابقاً في جولات عدة في كل جولة ثلاث مباريات (صكات)، وشهدت المنافسات خروج المشاركات في البطولة بعد تأهل بعضهن إلى أدوار متقدمة.

وتلعب الفرق الثمانية الأدوار النهائية الأسبوع المقبل في مقر البطولة بواجهة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان