الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يطلع على أعمال الهيئه العامة للغذاء والدواء خلال فترة جائحة كورونا إنجاز المرحلة الأولى من ترميم وتأهيل مسجدي الزاوية وحمد بن يونس بالعلا القديمة (صور) النيابة العامة: إصدار شيك من دون رصيد يعد جريمة كبرى يعاقب مرتكبها بالسجن والغرامة سمو نائب أمير جازان: ملتقى التمويل والتمكين يهدف الى دعم وتطوير قدرات قطاع الأعمال وتحفيز التجارة والاستثمار المسند: الحالة المطرية الصيفية مستمرة على هذه المناطق “نيوم” توقع عقدا لبناء محطة لإنتاج وتصدير الهيدروجين بقيمة 5 مليارات دولار مسؤول يكشف نسبة الإنجاز في أعمال “مترو مكة” والبنية التحتية لمشروع وجهة “مسار” مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل

وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي

الزيارات: 379
التعليقات: 0
وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي
http://www.athrnews.org/?p=409258
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعلنت وزارة التعليم أن التقديم على حركة النقل الخارجي لهذا العام، ينتهي الخميس المقبل، وسيتم إعلان نتائج الحركة يوم 9 شعبان المقبل.

وأضافت الوزارة، أن النظام سيُغلق تحديث بيانات المدارس من قبل قائدي المدارس وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي يوم الخميس القادم 26/ 6 / 1441هـ.

وحثت العديد من الإدارات التعليمية المعلمين والمعلمات على ضرورة تحديث بياناتهم وإدخال الرغبات قبل انتهاء المهلة.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق خطوات إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور.

وأوضحت وزارة التعليم، خطوات إدخال رغبات النقل من خلال حساب المعلم والمعلمة عبر نظام نور من خلال الخطوات التالية:
1- الدخول على نظام نور
2- اختيار أيقونة خدمات شؤون المعلمين
3- اختيار أيقونة رغبات النقل (الداخلي أو الخارجي)
4- الموافقة على إقرار صحة البيانات
5- إضافة الرغبات
6- إنهاء الطلب

ويتيح نظام نور متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص بكل طالب.

كما يتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويمثل نظام نور الإلكتروني حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، وبالتالي تتمكن وزارة التربية والتعليم من تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

ويقوم موقع نور بتقديم العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات ومتابعة حركة النقل وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان