السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو وزير الطاقة ينفي ما ورد في تصريح وزير الطاقة الروسي الذي جاء فيه رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منه سمو وزير الخارجية: التصريحات المنسوبة لإحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عار من الصحة جملة وتفصيلاً “أمانة الرياض” تشكر مصور فيديو محل الحلاقة وتوجه رسالة لسكان الرياض كورونا عالمياً: رُبع الإصابات في أمريكا.. ورُبع الوفيات في إيطاليا “الجوازات”: تمديد إقامات الوافدين في المهن التجارية لا يشمل الإعفاء من المقابل المالي للمرافقين السفير الصيني يُعلن نتائج مبدئية جيدة للقاح ضد “كورونا” حُقن به صينيون “الأمن العام” يُوضح حدود الأماكن المشمولة بقرار تقديم منع التجول في الطائف لماذا فُرض منع التجول الكامل في مكة والمدينة ولم يُفرض في الرياض وجدة؟ متحدث الصحة يجيب “شرطة الشرقية” تُوضح حدود نطاق منع التجول الذي سيُطبق على الدمام والقطيف طالب طب سعودي يُباشر مهامه بشجاعة في علاج المرضى في بؤرة “كورونا” بإيطاليا متحدث “التأمينات”: هذه القطاعات مستثناة من دعم رواتب السعوديين في القطاع الخاص “التأمينات” تُحدد 6 اشتراطات لحصول المنشأة على دعم رواتب السعوديين

وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي

الزيارات: 273
التعليقات: 0
وزارة التعليم تحدد موعد الانتهاء من التقديم على النقل الخارجي والداخلي
http://www.athrnews.org/?p=409258
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعلنت وزارة التعليم أن التقديم على حركة النقل الخارجي لهذا العام، ينتهي الخميس المقبل، وسيتم إعلان نتائج الحركة يوم 9 شعبان المقبل.

وأضافت الوزارة، أن النظام سيُغلق تحديث بيانات المدارس من قبل قائدي المدارس وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي يوم الخميس القادم 26/ 6 / 1441هـ.

وحثت العديد من الإدارات التعليمية المعلمين والمعلمات على ضرورة تحديث بياناتهم وإدخال الرغبات قبل انتهاء المهلة.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق خطوات إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور.

وأوضحت وزارة التعليم، خطوات إدخال رغبات النقل من خلال حساب المعلم والمعلمة عبر نظام نور من خلال الخطوات التالية:
1- الدخول على نظام نور
2- اختيار أيقونة خدمات شؤون المعلمين
3- اختيار أيقونة رغبات النقل (الداخلي أو الخارجي)
4- الموافقة على إقرار صحة البيانات
5- إضافة الرغبات
6- إنهاء الطلب

ويتيح نظام نور متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص بكل طالب.

كما يتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويمثل نظام نور الإلكتروني حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، وبالتالي تتمكن وزارة التربية والتعليم من تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

ويقوم موقع نور بتقديم العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات ومتابعة حركة النقل وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان