الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قرقاش”: يجب الجمع بين وقاية المجتمع ومواصلة العمل الكويت تعلن 25 إصابة جديدة بـ”كورونا” خلال آخر 24 ساعة بعد إصابة وزير الصحة.. نتنياهو يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا الشورى يقرر عقد جلساته «عن بعد».. والبداية الاثنين المقبل الجمارك السعودية: 90 يومًا متبقية على انتهاء مهلة تصحيح المستوردين إيداع 8.2 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من برنامج دعم التوظيف العثيم : قطاع الأغذيه في المملكة يستمد صلابته من توافر المخزون الغذائي الكافي ومتانة الاقتصاد السعودي وفاة عامل وإصابة 5 في انهيار سور فيلا بالرياض أمانة العاصمة المقدسة تزيل مخططًا عشوائيًا بمساحة 800,000 م2 بمنطقة بمكة “وزارة الصحة” تبث أكثر من 2 مليار رسالة نصية توعوية عن كورونا تضاعف أعداد المستفيدين من خدمات تطبيق “سكني” خلال فترة الاحترازات الصحيّة “آل الشيخ” لجماهير الأهلي المصري ردا على رحيل أحد اللاعبين: “اللي يمشي يمشي.. نجيب قدّو مية ‏مرة”

سمو أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي أبو عريش..

الزيارات: 169
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي أبو عريش..
http://www.athrnews.org/?p=409294
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم, بمشايخ وأهالي وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة أبو عريش وذلك ضمن الجولة التي يقوم بها سموه للمحافظة.
واستهل سموه اللقاء بكلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة المحافظة وما شاهده واطلع عليه خلالها من مشروعات تنموية وخدمية تنفذ في مختلف المجالات, راجياً من الله تعالى أن تحقق الأهداف المرجوة منها في خدمة المواطن والمقيم بالمحافظة, والتي تأتي ضمن المشروعات التي تنفذ بمختلف محافظات المنطقة وغيرها من المناطق إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وتحدث سموه عما تنعم به البلاد من نعمة الأمن والأمان بفضل الله ثم بالتمسك بكتابه وسنة رسوله الكريم, مشدداً على عظم وأهمية الأمانة والمسؤولية الملقاة على الجميع في رعاية والحفاظ على أمن الوطن والمواطن وحفظ مكتسباته ومقدراته وصد الحاسدين ورد كيد الكائدين في نحورهم عبر التعاون وتضافر الجهود بين المواطن والمسؤول, والتمسك بتعاليم الدين الحنيف.
ووجه سمو أمير منطقة جازان المواطنين ومديري الإدارات الحكومية للتعاون في كل ما من شأنه تنفيذ المشروعات التنموية وتذليل كل ما يعترض تنفيذها -سائلاً الله تعالى- أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.
وتم خلال اللقاء بحث احتياجات محافظة أبو عريش من المشروعات الخدمية والعديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.
حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان