الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي” بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة إجراءات احترازية بمجمع طباعة المصحف للوقاية من “كورونا” مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 6749.69 نقطة “الصحة” توجّه الموظفين المجازين بالعمل بمناطق وجودهم توقّع صادم لمنظمة الصحة العالمية: إصابات كورونا تصل لمليون حالة قريبًا “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات الجمارك تحبط تهريب أكثر من 2.5 مليون حبة كبتاجون الاتحاد الأوروبي يفكر في اتخاذ القرار المفاجئ.. إلغاء بطولة السوبر “الصحة البحرينية”: 66 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” إيران و”كورونا”.. 124 وفاة و2875 إصابة حصيلة يومية جديدة

“الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين

الزيارات: 108
التعليقات: 0
“الزعاق”: البرودة الشديدة انتهت والأجواء المعتدلة بعد أسبوعين
http://www.athrnews.org/?p=409322
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، الدكتور خالد الزعاق، أن تعيش المملكة أجواء برودة متوسطة خلال الأسبوعين المقبلين، تعقبها فترة برودة معتدلة.

وأوضح الدكتور الزعاق خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "تويتر"، أن فترة البرودة الشديدة انتهت، ولن يكون هناك برد شديد كذلك الذي شهدته معظم مناطق المملكة قبل 10 أيام، وسندخل لمدة أسبوعين في فترة البرودة المتوسطة، ثم بعد ذلك البرودة المعتدلة.

وأشار إلى أن العقارب تنقسم إلى ثلاثة أقسام: الأول عقارب باردة، والثاني عقارب معتدلة، والثالث عقارب حارة، مبيناً أن فترة العقارب الباردة انتهت، وبدأت الآن فترة العقارب المعتدلة التي ستستمر لمدة أسبوعين، ثم تليها فترة العقارب الحارة.

وأضاف أن الناس سيشعرون خلال أيام الخميس والجمعة والسبت القادمة بالبرودة عندما يكونون خارج المنازل أو في العراء فقط، ومَن هم بالمناطق الجنوبية سيشعرون خلال الأسابيع القادمة في فترة النهار بأن الصيف قد دخل، ومن هم في المناطق الشمالية فسيشعرون بالاعتدال التدريجي في الأجواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان