الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

حارس مرمى الفيصلي: خالفت تعليمات مدربي فأنقذت فريقي من الخسارة

الزيارات: 181
التعليقات: 0
حارس مرمى الفيصلي: خالفت تعليمات مدربي فأنقذت فريقي من الخسارة
http://www.athrnews.org/?p=409389
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علّق حارس مرمى نادي الفيصلي، مصطفى ملائكة، على الهدف الذي أحرزه في مرمى فريق الفتح، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقال ملائكة في مقابلة لبرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه لم يتوقع أن يتمكن من تسجيل الهدف، مضيفاً أن مدربه طالبه بالبقاء في المرمى وعدم التقدم للأمام، لكنه خالف تعليماته ودخل التاريخ بإحراز الهدف وإنقاذ فريقه من الخسارة.

وأشار إلى أن كرة القدم ظالمة لحارس المرمى، والسبب أنه تصدى لكرات خطيرة خلال المباراة لكن الإعلام لم يظهرها أو يعلق عليها بقدر تركيزه على إحراز الهدف، رغم أن مهمة حارس المرمى هي الدفاع عن مرماه وليس إحراز الأهداف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان