الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة المهندسين”: توطين مهن الهندسة.. قريبًا طريقة الاعتراض على مخالفات منع التجول عبر منصة أبشر “الصحة” تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وإجمالي المتعافين يرتفع لـ328 حالة مصدر مسؤول بوزارة الداخلية : منع التجول في أرجاء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كافة على مدى ( 24 ) ساعة يومياً اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي” بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة إجراءات احترازية بمجمع طباعة المصحف للوقاية من “كورونا” مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 6749.69 نقطة “الصحة” توجّه الموظفين المجازين بالعمل بمناطق وجودهم توقّع صادم لمنظمة الصحة العالمية: إصابات كورونا تصل لمليون حالة قريبًا “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات

“المسند”: انخفاض ملموس في درجات الحرارة بدءًا من مساء اليوم .. وأمطار متوقعة على عدة مناطق

الزيارات: 86
التعليقات: 0
“المسند”: انخفاض ملموس في درجات الحرارة بدءًا من مساء اليوم .. وأمطار متوقعة على عدة مناطق
http://www.athrnews.org/?p=409405
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقع أستاذ المناخ بجامعة القصيم أن تبدأ درجات الحرارة الانخفاض نسبيًا اعتبارًا من مساء اليوم (الأربعاء)، خاصةً في المنطقتين الشرقية والوسطى.

وأشار إلى احتمالية سقوط زخات مطرية على أجزاء من شمالي منطقتي الرياض والشرقية، وعلى أجزاء من مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف والقصيم.

كما توقع المسند أن تنشط الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية الدافئة، مصحوبة بالأتربة والغبار على معظم المناطق.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة كانت قد نبهت في وقت سابق إلى هطول أمطار خفيفة إلى غزيرة تستمر حتى الخميس، وذلك على مناطق الرياض والمدينة المنورة والقصيم وحائل والحدود الشمالية والجوف وتبوك والشرقية، إضافةً إلى انخفاض ملموس في درجات الحرارة على معظم المناطق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان