الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

أمين العاصمة المقدسة: نخطط لجعل مكة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم

الزيارات: 226
التعليقات: 0
أمين العاصمة المقدسة: نخطط لجعل مكة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم
http://www.athrnews.org/?p=409468
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد القويحص، أن الأمانة تخطط لأن تصبح مكة المكرمة ضمن أفضل 10 مدن على مستوى العالم، وذلك خلال كلمته بمؤتمر مكة المكرمة الدولي للتنمية المستدامة وصحة البيئة، الذي رعاه أمس نائب أمير المنطقة الأمير بدر بن سلطان.

وأوضح أن الأمانة عقدت العزم على إقامة محفل علمي من خلال استضافة المؤتمر التاسع لبيئة المدن 2020، للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وكيفية الاستفادة منها، ومدى مواءمة تطبيقها وفق معايير الجودة المطلوبة، لا سيما أن العاصمة المقدسة تواجه تحديات إدارة الحشود البشرية خلال موسمي العمرة والحج من كل عام.

وأشار إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على التنامي التوسعي في أعداد المعتمرين والحجاج، الأمر الذي يتطلب استشراف سبل تقديم خدمات مُتميزة تليق بالمكان والمكانة، خاصة أن مكة المكرمة بكل قطاعاتها الخدمية والعلمية تُعد صاحبة تجربة رائدة وفريدة في تطبيق متطلبات المعيشة والحفاظ على نوعية الحياة، من خلق بيئة صحية سليمة لهم في مجالات الغذاء والتنقل والسكن والبنى التحتية وتنمية الأطر الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان