الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

القاسم: هذا سبب مكافأة الحلافي للتعاون.. وأنتظر مواجهتي الهلال والنصر بفارغ الصبر

الزيارات: 223
التعليقات: 0
القاسم: هذا سبب مكافأة الحلافي للتعاون.. وأنتظر مواجهتي الهلال والنصر بفارغ الصبر
http://www.athrnews.org/?p=409483
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي التعاون محمد القاسم، أن مكافأة العضو الذهبي بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي للتعاون بعد الفوز على الدحيل دافعها وطني، كون أن التعاون لم يواجه الدحيل فقط إنما واجه المنتخب القطري.

وأرجع القاسم، خلال مقابلة له مع برنامج "في المرمى" على "العربية"، تراجع مستوى فريق التعاون في الموسم الحالي مقارنة بما قدمه الموسم الماضي إلى الغيابات والإصابات، مبيناً أن هدف التعاون هذا الموسم هو التأهل من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، والتواجد مع الـ4 الكبار في دوري المحترفين.

وحول الاتهامات الموجهة لإدارة نادي التعاون برئاسته بمعاملة نادي النصر معاملة خاصة دون بقية الأندية، حيث تجري انتقالات اللاعبين بين الناديين بسلاسة، مقارنة بما يحدث مع بقية الأندية، أكد أنهم يتعاملون مع جميع الأندية بطريقة واحدة، مشيرا إلى انتقال مدالله العلياني للهلال بعد اتفاق الجانبين، مؤكداً أنهم يسعون لمصلحة التعاون فقط.

وأضاف، أنه ينتظر مباراتي التعاون أمام الهلال والنصر بفارغ الصبر، ولا فرق عنده بين الفريقين، ما يهمه هو فوز التعاون وإسعاد جماهيره.

وعن التدريب في التعاون، أكد القاسم أنه يفضل المدرسة البرتغالية بسبب طريقة لعبهم الجميلة، وأنهم لا يسعون لتغيير هذه المدرسة البرتغالية لأن لاعبي الفريق تعودوا عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان