السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رقم صادم.. آخر حصيلة لضحايا فيروس “كورونا” المستجد بأمريكا هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها؟ في ظل تعليق الدراسة.. قانوني يوضح بيان من “فيفا” بشأن تأجيل المباريات الدولية بسبب “كورونا” مَن هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة في الحرم المكي بعد تمديد منع التجول 24 ساعة؟ ناصحاً بارتداء الكمامات.. ترامب: نتائج مُبشرة لاختبار أدوية تعالج “كورونا” استمرار إزالة المركبات المُهملة والتالفة بشوارع الرياض خلال أوقات منع التجول تحديد آلية تقويم الاختبارات النهائية وموعدها في الجامعات.. ومنح الطلاب خيار الانسحاب مصادر: القبض على قائد مركبة دهس رَجلي مرور بالرياض وتسبّب في وفاة أحدهما “النيابة” تُحذر من التسبب بنقل العدوى في جائحة كورونا وتُوضح العقوبات “الجوازات” تبدأ تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين لمدة 3 أشهر مجاناً “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي المستوى من مشكلة في تطبيق “زوم” ويوصي بالتحديث محافظ صبيا المكلف يتفقد الأسواق التجارية في العدايا والكدمي

واقعة مؤلمة بجازان.. أربعيني يعتدي على زوجته ضربـاً وحـرقاً بالبنزين

الزيارات: 1335
التعليقات: 0
واقعة مؤلمة بجازان.. أربعيني يعتدي على زوجته ضربـاً وحـرقاً بالبنزين
http://www.athrnews.org/?p=409496
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت إحدى قرى محافظة جازان واقعة مؤلمة، بعد أن قام مواطن يبلغ من العمر 40 عاماً بالاعتداء على زوجته ضربـاً قبل أن يسكب البنزين عليها ويشعل النـار فيها.

وتشير التفاصيل إلى أن الزوجة التي تبلغ من العمر 30 عاماً قد تعرضت لإصابـات بليغة نُقلت على إثرها للعناية المركزة بمستشفى الملك فهد المركزي بالمنطقة، بعد أن اعتدى عليها الزوج الذي كان في حالة غير طبيعية؛ نتيجة تناوله المسكر.

وأوضح المتحدث باسم صحة جازان محمد دراج، أن الحـريق أصـاب جسد الزوجة بنسبة 50 %، ولا تزال تحت التنفس الصناعي ووضعها الصحي مستقر، لافتاً إلى أنها ستخضع لجراحـة تجميلية لإزالة آثار الحـريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان