الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر “النيابة” تحقق مع مقيم تعمد “العطاس” تجاه مواد غذائية بأحد المتاجر في تبوك “الصحة” تطلق “خدمة المسار السريع” لفحص المشتبه بإصابتهم بـ”كورونا” خلال 45 ثانية فقط “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل بحسابات المستفيدين طقس الخميس: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق “الزكاة والدخل” تنفي إيقاف ضريبة القيمة المضافة “جامعة المؤسس” تطور لقاحاً لفيروس كورونا 2012.. وتتمكن من عزل الفيروس المستجد متحدث “الصحة” يحذّر من عدم التقيد بالإجراءات الاستباقية في المملكة “حساب المواطن” يعلّق استقبال طلبات جديدة ويمنح المستقلّين شهرين لتقديم إثباتات قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” تعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الخميس الموافق (16 شعبان 1441ه / 09 إبريل 2020م) سعت (1200) بالتوقيت المحلي قابلة للتمديد عدسة “واس” توثق التزام سكان منطقة جازان بتقديم وقت منع التجول “إمارة عسير”: وزارة الإعلام توقف منتَجين إعلاميين بثتهما قناة فضائية وتفتح تحقيقاً

الاتفاق يسعى لمداواة جراحه أمام الفيصلي .. وظروف الفتح (تغري) الأهلي

الزيارات: 131
التعليقات: 0
الاتفاق يسعى لمداواة جراحه أمام الفيصلي .. وظروف الفتح (تغري) الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=409622
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تتواصل عصر ومساء اليوم الجمعة منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وذلك بإقامة ثلاث مواجهات مثيرة.

أبها - العدالة

يستضيف أبها نظيره العدالة عند الساعة 4:10 عصرًا على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويسعى أبها في هذا اللقاء باستغلال عاملي الأرض والجمهور لكسب نقاط المباراة الثلاث، فيما لا حل أمام العدالة سوى الفوز قدر الإمكان لكسب النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يطارده كون الفريق يحتل المركز الخامس عشر.

الفيصلي - الاتفاق

يحل الاتفاق ضيفًا على الفيصلي في المجمعة عند 6:30 مساءً، يخوض الفيصلي هذا اللقاء على أرضه وبين جماهيره وهو محتل الترتيب السابع في سلم الدوري برصيد نقطي 28 نقطة.

الفريق الضيف الاتفاق ليس بعيدًا عن مناطق الخطر حيث يقبع في الترتيب 12 وبرصيد نقطي 12 نقطة، ويأمل جمهور الاتفاق بأن يكسب فريقهم نقاط المباراة للابتعاد قدر الإمكان عن خطر الهبوط.

الأهلي - الفتح

على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يستضيف الأهلي نظيره الفتح عند 8:30 مساءً، يخوض الفريق الأهلاوي هذا اللقاء بعد إقالة مدربه السويسري جروس، وسط حظوظ أكبر في كسب اللقاء نظير الفوارق الفنية بينه وبين منافسه الفتح الذي يقبع في مؤخرة الترتيب.

يمر الفتح بوضع صعب حيث يواجه الفريق خطر الهبوط ، ويملك في رصيده 12 نقطة فقط تحصل عليها من 18 لقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان