الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير حريق كبير ومئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت المملكة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في أعداد الحالات الحرجة لمصابي كورونا “التجارة”: لا تسألوا بكم.. المتاجر ملزمة بكتابة الأسعار شاملة الضريبة إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة “الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة اقتران القمر مع المشترى وزحل في أغسطس سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة شرطة الرياض تتمكن من الإطاحة باثنين من مخالفي نظام أمن الحدود امتهنا كسر زجاج المركبات وسرقة المقتنيات الشخصية منها .. وإلقاء القبض على ثلاثة وافدين تمثل دورهم في شراء المسروقات من الجانيين وبيعها 4 مدن تسجل 259 حالة كورونا جديدة وإجمالي الوفيات بالمملكة 2984

شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده

الزيارات: 164
التعليقات: 0
شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده
https://www.athrnews.org/?p=409649
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده

بدا وزير الإسكان ماجد الحقيل متأثراً جداً وخرجت الكلمات منه متقطعة حينما عرض برنامج "بالمختصر" أمامه صورة والده المؤرخ والأديب الراحل عبدالله الحقيل وصورة لأبيات شعر كتبها بيده.

وتحدث وزير الإسكان في البرنامج المذاع على قناة (mbc) بتأثر شديد عن ذكريات والده مبيناً أن الراحل كان محباً للكتب والمكتبات، وأنه كتب أبيات الشعر هذه ووضعها في مكتبته بالمنزل، وكان يقرأها عليهم بصورة مستمرة.

وأبان أن والده رحل وبقيت مكتبته كما ذكر في أبيات الشعر، مبيناً أنه كان مدرسة كبيرة تعلموا منها أن الحياة أبسط بكثير مما يعتقده الناس، وأنه يجب أن يعيشوا فيها بالحب والتسامح.

وأضاف أن والده كان حريصاً على مطالعة الكتب وصلة الرحم، وإيجاد العذر للآخر، ونشطاً في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية، لافتاً إلى أنه كان يسافر الى القرى ويحفز أهاليها على التعليم وفتح المدارس.

يذكر أن الأديب والمؤرخ عبدالله بن حمد الحقيل توفي في أكتوبر من العام قبل الماضي 2018، وهو من مواليد المجمعة، تخرج من كلية اللغة العربية، وعمل بوزارة المعارف (التعليم حالياً)، وتدرج في الوظائف والمناصب حتى عين أميناً عاماً لدارة الملك عبدالعزيز، وله عدد من الكتب والمؤلفات بالإضافة إلى ديوان شعر.

https://twitter.com/belmokhtasartv/status/1230811730634301445?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1230811730634301445&ref_url=https%3A%2F%2Fakhbaar24.argaam.com%2Farticle%2Fdetail%2F480233​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان