الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6 آلاف طبيب سعودي يواجهون كورونا في 27 دولة “تنمية الصادرات”: رغم الجائحة.. الطلب على البتروكيماويات ‏السعودية ما يزال عاليًا للحث على البقاء في المنازل.. “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “والله جعل لكم من بيوتكم سكناً” مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع 6 عقود لتوفير أجهزة ومستلزمات طبية لمكافحة “كورونا” في اليمن وفلسطين الطائف: فحص سكان عدد من الأحياء للتأكد من خلوهم من أعراض “كورونا” الخطوط السعودية تُصدر بياناً بشأن جدول رحلات المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة “الجبير”: وقف إطلاق النار باليمن يُساعد على تنفيذ اتفاق شامل ودائم تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق أمريكا: تسجيل نحو 2000 حالة وفاة جراء “كورونا” في يوم واحد المبعوث الأممي لليمن مرحباً بوقف إطلاق النار: ممتن للسعودية والتحالف خالد بن سلمان يعلّق على قرار التحالف بوقف إطلاق النار ويؤكد: هذه فرصة للحوثيين “المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار

شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده

الزيارات: 126
التعليقات: 0
شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده
http://www.athrnews.org/?p=409649
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده

بدا وزير الإسكان ماجد الحقيل متأثراً جداً وخرجت الكلمات منه متقطعة حينما عرض برنامج "بالمختصر" أمامه صورة والده المؤرخ والأديب الراحل عبدالله الحقيل وصورة لأبيات شعر كتبها بيده.

وتحدث وزير الإسكان في البرنامج المذاع على قناة (mbc) بتأثر شديد عن ذكريات والده مبيناً أن الراحل كان محباً للكتب والمكتبات، وأنه كتب أبيات الشعر هذه ووضعها في مكتبته بالمنزل، وكان يقرأها عليهم بصورة مستمرة.

وأبان أن والده رحل وبقيت مكتبته كما ذكر في أبيات الشعر، مبيناً أنه كان مدرسة كبيرة تعلموا منها أن الحياة أبسط بكثير مما يعتقده الناس، وأنه يجب أن يعيشوا فيها بالحب والتسامح.

وأضاف أن والده كان حريصاً على مطالعة الكتب وصلة الرحم، وإيجاد العذر للآخر، ونشطاً في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية، لافتاً إلى أنه كان يسافر الى القرى ويحفز أهاليها على التعليم وفتح المدارس.

يذكر أن الأديب والمؤرخ عبدالله بن حمد الحقيل توفي في أكتوبر من العام قبل الماضي 2018، وهو من مواليد المجمعة، تخرج من كلية اللغة العربية، وعمل بوزارة المعارف (التعليم حالياً)، وتدرج في الوظائف والمناصب حتى عين أميناً عاماً لدارة الملك عبدالعزيز، وله عدد من الكتب والمؤلفات بالإضافة إلى ديوان شعر.

https://twitter.com/belmokhtasartv/status/1230811730634301445?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1230811730634301445&ref_url=https%3A%2F%2Fakhbaar24.argaam.com%2Farticle%2Fdetail%2F480233​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان