الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق أمريكا: تسجيل نحو 2000 حالة وفاة جراء “كورونا” في يوم واحد المبعوث الأممي لليمن مرحباً بوقف إطلاق النار: ممتن للسعودية والتحالف خالد بن سلمان يعلّق على قرار التحالف بوقف إطلاق النار ويؤكد: هذه فرصة للحوثيين “المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر “النيابة” تحقق مع مقيم تعمد “العطاس” تجاه مواد غذائية بأحد المتاجر في تبوك “الصحة” تطلق “خدمة المسار السريع” لفحص المشتبه بإصابتهم بـ”كورونا” خلال 45 ثانية فقط “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل بحسابات المستفيدين طقس الخميس: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق “الزكاة والدخل” تنفي إيقاف ضريبة القيمة المضافة “جامعة المؤسس” تطور لقاحاً لفيروس كورونا 2012.. وتتمكن من عزل الفيروس المستجد

“التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

الزيارات: 93
التعليقات: 0
“التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي
http://www.athrnews.org/?p=409660
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدمت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، خدماتها إلى أكثر من 1500 ممارس صحي وزائر خلال مشاركتها في ملتقى الطب التجميلي، الذي اختتمت فعالياته أمس في مدينة الرياض.

وقال مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة فهد القثامي: الهيئة تحرص على المشاركة في الملتقيات والفعاليات الصحية والتعريف بخدماتها وجهودها للمجتمع بشكل عام وللممارسين الصحيين على وجه الخصوص.

وأضاف: يأتي ذلك في إطار استراتيجيتها نحو الاندماج مع المجتمع وتقديم خدمات عملاء على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن الهيئة قدمت، عبر ممثليها نبذة،عن جهودها ومبادراتها، أبرزها مبادرة "تحمينا نحميك" وبرنامج "داعم" للمتدربين، ومبادرة "تستاهل نجيك" لزيارة المنشآت الصحية إلى جانب التعريف بالخدمات الإلكترونية المتعلقة بمنصة "ممارس بلس" وساعات التعليم الطبي المستمر والقبول والتسجيل للمتدربين، والتعليم الإلكتروني، وشؤون التدريب، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الهيئة عبر منصاتها المختلفة.

ولفت إلى أن زوار الجناح تعرفوا على الهيئة من خلال المواد الإعلامية التي عرضت في الجناح والدور الذي تقوم به لحماية وتعزيز الصحية في المملكة من خلال الكفاءات المؤهلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان