الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير حريق كبير ومئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت المملكة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في أعداد الحالات الحرجة لمصابي كورونا “التجارة”: لا تسألوا بكم.. المتاجر ملزمة بكتابة الأسعار شاملة الضريبة إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة “الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة اقتران القمر مع المشترى وزحل في أغسطس سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة شرطة الرياض تتمكن من الإطاحة باثنين من مخالفي نظام أمن الحدود امتهنا كسر زجاج المركبات وسرقة المقتنيات الشخصية منها .. وإلقاء القبض على ثلاثة وافدين تمثل دورهم في شراء المسروقات من الجانيين وبيعها 4 مدن تسجل 259 حالة كورونا جديدة وإجمالي الوفيات بالمملكة 2984

خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها

الزيارات: 356
التعليقات: 0
خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها
https://www.athrnews.org/?p=409669
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت قناة الإخبارية عن جديد قضية المرأة التي اختطفت 3 أطفال قبل عقدين من الزمان، حيث قال مراسلها إنها على الأرجح اعترفت بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائم الخطف التي ارتكبتها.

وأوضح أن هذا الاعتراف قد يعزز الأمل لدى أسرة المختطف نسيم حبتور؛ لأن المعلومات الأولية تشير إلى أن الاعتراف بمشاركة الشخصين معها تبعه اعتراف بحالات اختطاف أخرى.

وأضاف أن اكتشاف قضية نايف القرادي والذي كان مسجلاً باسم المرأة وزوجها يعود الفضل فيه إلى ضابط متقاعد هو اللواء يوسف القحطاني لأنه كان الضابط المسؤول عن التحقيقات آنذاك وأخبر المراسل أن هناك حالة مشابهة بنفس التفاصيل حتى انجلت الحقيقة.

كما تبين أن المرأة المتهمة بالاختطاف أتمت 60 عاماً ولم تستخرج بطاقة هوية وطنية إلا العام قبل الماضي، ما يثير كثيراً من التساؤلات؛ كيف كانت تعيش وتستأجر المنازل، وكيف سُجل الابن نايف بشكل رسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان