الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6 آلاف طبيب سعودي يواجهون كورونا في 27 دولة “تنمية الصادرات”: رغم الجائحة.. الطلب على البتروكيماويات ‏السعودية ما يزال عاليًا للحث على البقاء في المنازل.. “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “والله جعل لكم من بيوتكم سكناً” مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع 6 عقود لتوفير أجهزة ومستلزمات طبية لمكافحة “كورونا” في اليمن وفلسطين الطائف: فحص سكان عدد من الأحياء للتأكد من خلوهم من أعراض “كورونا” الخطوط السعودية تُصدر بياناً بشأن جدول رحلات المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة “الجبير”: وقف إطلاق النار باليمن يُساعد على تنفيذ اتفاق شامل ودائم تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق أمريكا: تسجيل نحو 2000 حالة وفاة جراء “كورونا” في يوم واحد المبعوث الأممي لليمن مرحباً بوقف إطلاق النار: ممتن للسعودية والتحالف خالد بن سلمان يعلّق على قرار التحالف بوقف إطلاق النار ويؤكد: هذه فرصة للحوثيين “المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار

خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها

الزيارات: 239
التعليقات: 0
خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها
http://www.athrnews.org/?p=409669
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت قناة الإخبارية عن جديد قضية المرأة التي اختطفت 3 أطفال قبل عقدين من الزمان، حيث قال مراسلها إنها على الأرجح اعترفت بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائم الخطف التي ارتكبتها.

وأوضح أن هذا الاعتراف قد يعزز الأمل لدى أسرة المختطف نسيم حبتور؛ لأن المعلومات الأولية تشير إلى أن الاعتراف بمشاركة الشخصين معها تبعه اعتراف بحالات اختطاف أخرى.

وأضاف أن اكتشاف قضية نايف القرادي والذي كان مسجلاً باسم المرأة وزوجها يعود الفضل فيه إلى ضابط متقاعد هو اللواء يوسف القحطاني لأنه كان الضابط المسؤول عن التحقيقات آنذاك وأخبر المراسل أن هناك حالة مشابهة بنفس التفاصيل حتى انجلت الحقيقة.

كما تبين أن المرأة المتهمة بالاختطاف أتمت 60 عاماً ولم تستخرج بطاقة هوية وطنية إلا العام قبل الماضي، ما يثير كثيراً من التساؤلات؛ كيف كانت تعيش وتستأجر المنازل، وكيف سُجل الابن نايف بشكل رسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان