الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات الجمارك تحبط تهريب أكثر من 2.5 مليون حبة كبتاجون الاتحاد الأوروبي يفكر في اتخاذ القرار المفاجئ.. إلغاء بطولة السوبر “الصحة البحرينية”: 66 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” إيران و”كورونا”.. 124 وفاة و2875 إصابة حصيلة يومية جديدة “قرقاش”: يجب الجمع بين وقاية المجتمع ومواصلة العمل الكويت تعلن 25 إصابة جديدة بـ”كورونا” خلال آخر 24 ساعة بعد إصابة وزير الصحة.. نتنياهو يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا الشورى يقرر عقد جلساته «عن بعد».. والبداية الاثنين المقبل الجمارك السعودية: 90 يومًا متبقية على انتهاء مهلة تصحيح المستوردين إيداع 8.2 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من برنامج دعم التوظيف

“الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد

الزيارات: 142
التعليقات: 0
“الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد
http://www.athrnews.org/?p=409674
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الإسكان ماجد الحقيل أن تملك المنزل حتى ولو بالتقسيط هو أفضل مشروع، وأن العديد من الاسر لديها ضغوطات وأعباء على رب الأسرة، ومنهم من يعيش في مساكن مستأجرة، وعليهم التزامات لذا فالتملك حتى لو باقساط يكون أفضل تخطيط للمستقبل.

وأضاف أنه ضد فكرة الاستثمار في بيع الأرض لانه هدر في أي اقتصاد، وأنه عندما يمشي في منطقة ويرى مساحات بيضاء تترك للاستثمار كأرض فهذا ليس استثمارا، معلقا على مقولة "إن العقار الابن البار أو الاستثمار الآمن" بأن كل أنواع الاستثمارات بها نسبة مخاطرة لكن العقار يضمن على الأقل زيادة في قيمته مع مرور الوقت.

من جهة أخرى، قال وزير الإسكان إن تخصيص حي سكني للإعلاميين السعوديين، يعود لدور الاعلام المهم وحرص وزير الإعلام على انشائه ليكون مركزا اجتماعيا لهم، كما أن باقي فئات المجتمع لهم نفس الأهمية.

وأوضح الحقيل عبر برنامج "بالمختصر" على قناة إم بي سي أن وزير الإعلام تركي الشبانة كان حريصا على إيجاد أحياء للإعلاميين يلتقون فيها، لتكون بمثابة مراكز اجتماعية لهم، نظرا لدور الإعلاميين الذي وصفهم بأنهم خط الدفاع، وأن تقدم المملكة تواجهه تحديات يكون للاعلام دور في مواجهتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان