الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يطلع على أعمال الهيئه العامة للغذاء والدواء خلال فترة جائحة كورونا إنجاز المرحلة الأولى من ترميم وتأهيل مسجدي الزاوية وحمد بن يونس بالعلا القديمة (صور) النيابة العامة: إصدار شيك من دون رصيد يعد جريمة كبرى يعاقب مرتكبها بالسجن والغرامة سمو نائب أمير جازان: ملتقى التمويل والتمكين يهدف الى دعم وتطوير قدرات قطاع الأعمال وتحفيز التجارة والاستثمار المسند: الحالة المطرية الصيفية مستمرة على هذه المناطق “نيوم” توقع عقدا لبناء محطة لإنتاج وتصدير الهيدروجين بقيمة 5 مليارات دولار مسؤول يكشف نسبة الإنجاز في أعمال “مترو مكة” والبنية التحتية لمشروع وجهة “مسار” مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل

تأهُّل 16 لاعبًا إلى المراحل النهائية لـ”بطولة شتاء الرياض للبلوت”

الزيارات: 158
التعليقات: 0
تأهُّل 16 لاعبًا إلى المراحل النهائية لـ”بطولة شتاء الرياض للبلوت”
http://www.athrnews.org/?p=409723
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تأهَّل 16 لاعبًا من أصل 16 ألف مشترك إلى المراحل النهائية لـ"بطولة شتاء الرياض للبلوت" التي تقام بإشراف من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

ومع اقتراب التصفيات النهائية من مرحلة الختام تزداد حماسة اللاعبين، وتبدأ مهاراتهم في الظهور مع انسجام الفرق التي تلعب في البطولة في أكثر من جولة.

وشهدت البطولة سلاسة في التنظيم، ودخول اللاعبين إلى منطقة اللعب التي بلغت أربع مناطق، بطاقة استيعابية تبلغ أكثر من ألفَي شخص في الجلسة الواحدة التي تصل مدتها إلى 40 دقيقة.

يُذكر أن البطولة التي تُقام للمرة الثالثة في تاريخها تقيمها الهيئة العامة للترفيه، بإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتستمر حتى الـ22 من فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن بطولة البلوت أُقيمت على 512 طاولة، كما أنه من المتوقع أن يصل العدد الإجمالي للمباريات 8191 مباراة، ومن المقرر حصول صاحب المركز الأول على مليون ريال، بينما ينال صاحب المركز الثاني 500 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الثالث على 300 ألف ريال، أما صاحب المركز الرابع فينال 200 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان