الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الجبير”: وقف إطلاق النار باليمن يُساعد على تنفيذ اتفاق شامل ودائم تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق أمريكا: تسجيل نحو 2000 حالة وفاة جراء “كورونا” في يوم واحد المبعوث الأممي لليمن مرحباً بوقف إطلاق النار: ممتن للسعودية والتحالف خالد بن سلمان يعلّق على قرار التحالف بوقف إطلاق النار ويؤكد: هذه فرصة للحوثيين “المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر “النيابة” تحقق مع مقيم تعمد “العطاس” تجاه مواد غذائية بأحد المتاجر في تبوك “الصحة” تطلق “خدمة المسار السريع” لفحص المشتبه بإصابتهم بـ”كورونا” خلال 45 ثانية فقط “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل بحسابات المستفيدين طقس الخميس: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق “الزكاة والدخل” تنفي إيقاف ضريبة القيمة المضافة

محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة

الزيارات: 87
التعليقات: 0
محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة
http://www.athrnews.org/?p=409762
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقَّع محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، أحمد الخليفي، اليوم السبت، ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام؛ وذلك بدعم من القطاع غير النفطي.

وأضاف الخليفي، خلال مؤتمر اقتصادي في الرياض، أنَّ تحديد الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا، الذي بدأ في الصين وانتشر في أنحاء العالم، من السابق لأوانه. وفق «رويترز».

وكان صندوق النقد الدولي توقع، في يناير الماضي، نمو اقتصاد السعودية 1.9% هذا العام ارتفاعًا من نحو 0.4% في 2019.

وتوقَّع تقرير صدر عن معهد المحاسبين القانونيين في بريطانيا وويلز، تعافي النمو في القطاع غير النفطي بالمملكة العربية السعودية في العام 2020، مدفوعًا بزيادة الإنفاق الحكومي.

كما توقَّع التقرير نمو القطاع غير النفطي بنسبة تبلغ 2.8% على أساس سنوي، من توقعات سابقة بلغت 2.1%، مدعومًا بزيادة الإنفاق الحكومي في هذا القطاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان