الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر “النيابة” تحقق مع مقيم تعمد “العطاس” تجاه مواد غذائية بأحد المتاجر في تبوك “الصحة” تطلق “خدمة المسار السريع” لفحص المشتبه بإصابتهم بـ”كورونا” خلال 45 ثانية فقط “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل بحسابات المستفيدين طقس الخميس: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على معظم المناطق “الزكاة والدخل” تنفي إيقاف ضريبة القيمة المضافة “جامعة المؤسس” تطور لقاحاً لفيروس كورونا 2012.. وتتمكن من عزل الفيروس المستجد متحدث “الصحة” يحذّر من عدم التقيد بالإجراءات الاستباقية في المملكة “حساب المواطن” يعلّق استقبال طلبات جديدة ويمنح المستقلّين شهرين لتقديم إثباتات قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” تعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الخميس الموافق (16 شعبان 1441ه / 09 إبريل 2020م) سعت (1200) بالتوقيت المحلي قابلة للتمديد عدسة “واس” توثق التزام سكان منطقة جازان بتقديم وقت منع التجول “إمارة عسير”: وزارة الإعلام توقف منتَجين إعلاميين بثتهما قناة فضائية وتفتح تحقيقاً

ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

الزيارات: 97
التعليقات: 0
ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”
http://www.athrnews.org/?p=409781
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) ارتفاعاً جديداً في حصيلة المصابين بين عسكرييها، بعد أسابيع من توجيه إيران ضربات صاروخية إلى قاعدة عسكرية عراقية تستضيف جنوداً أميركيين.

وكشفت "بنتاغون"، الجمعة، أن عدد الجنود الأميركيين الذين أصيبوا بارتجاج في الدماغ من جرّاء إطلاق إيران صواريخ على قاعدتهم في العراق الشهر الماضي، ارتفع إلى 110.

وأضافت، في بيان، إنه تم تشخيص إصابات جميع الجرحى بارتجاجات خفيفة في الدماغ، مضيفة أن 77 منهم عادوا إلى الخدمة.

وأضاف البيان أن 35 جندياً نُقلوا إلى ألمانيا لمزيد من التقييم، ولاحقاً تم إرسال 25 منهم إلى الولايات المتحدة، حسبما نقل موقع "روسيا اليوم".

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب؛ قد أعلن في البداية عدم وجود إصابات في صفوف الجنود الأميركيين بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة عين الأسد، فجر الثامن من يناير الماضي.

وأطلقت إيران صواريخ باليستية على القاعدة رداً على مقتل قاسم سليماني؛ قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، بطائرة مسيّرة أميركية في الثالث من يناير قرب مطار بغداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان