الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز إلغاء الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية “تعليم الرياض”: حريق مستودع الكتب محدود وجزئي.. ولم يؤثر على سير العمل شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته

مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة”

الزيارات: 271
التعليقات: 0
مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة”
https://www.athrnews.org/?p=409790
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة المصرية، اليوم السبت، ببراة علاء وجمال مبارك؛ نجلَي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك؛ وآخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التلاعب بالبورصة".

وأصدرت المحكمة حكمها بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم أيمن فتحي حسين؛ في القضية المعروفة إعلامياً بالتلاعب بالبورصة، وقضت ببراءة: أحمد فتحي حسين سليمان، وياسر سليمان هشام الملواني، وأحمد نعيم أحمد بدر، وحسن محمد حسنين هيكل، وجمال محمد حسني السيد مبارك، وعلاء محمد حسني السيد مبارك، وعمرو محمد علي القاضي، وحسين لطفي صبحي الشربيني.

وذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية، أن النيابة العامة كانت قد أسندت إلى المتهم جمال مبارك؛ اشتراكه بطريقَي الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية تقدر بنحو 493 مليوناً و628 ألفاً و646 جنيهاً، كما أسندت النيابة أيضاً للمتهم علاء مبارك؛ اشتراكه مع موظفين عموميين بطريقَي الاتفاق والمساعدة على ارتكاب جريمة التربح والحصول على مبالغ مالية تقدر بـ12 مليوناً و253 ألفاً و442 جنيهاً من خلال شرائه أسهم أحد البنوك، بناءً على المعلومات التي حصل عليها من باقي المتهمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان