الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة”

الزيارات: 176
التعليقات: 0
مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة”
http://www.athrnews.org/?p=409790
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة المصرية، اليوم السبت، ببراة علاء وجمال مبارك؛ نجلَي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك؛ وآخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التلاعب بالبورصة".

وأصدرت المحكمة حكمها بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم أيمن فتحي حسين؛ في القضية المعروفة إعلامياً بالتلاعب بالبورصة، وقضت ببراءة: أحمد فتحي حسين سليمان، وياسر سليمان هشام الملواني، وأحمد نعيم أحمد بدر، وحسن محمد حسنين هيكل، وجمال محمد حسني السيد مبارك، وعلاء محمد حسني السيد مبارك، وعمرو محمد علي القاضي، وحسين لطفي صبحي الشربيني.

وذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية، أن النيابة العامة كانت قد أسندت إلى المتهم جمال مبارك؛ اشتراكه بطريقَي الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية تقدر بنحو 493 مليوناً و628 ألفاً و646 جنيهاً، كما أسندت النيابة أيضاً للمتهم علاء مبارك؛ اشتراكه مع موظفين عموميين بطريقَي الاتفاق والمساعدة على ارتكاب جريمة التربح والحصول على مبالغ مالية تقدر بـ12 مليوناً و253 ألفاً و442 جنيهاً من خلال شرائه أسهم أحد البنوك، بناءً على المعلومات التي حصل عليها من باقي المتهمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان