السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها؟ في ظل تعليق الدراسة.. قانوني يوضح بيان من “فيفا” بشأن تأجيل المباريات الدولية بسبب “كورونا” مَن هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة في الحرم المكي بعد تمديد منع التجول 24 ساعة؟ ناصحاً بارتداء الكمامات.. ترامب: نتائج مُبشرة لاختبار أدوية تعالج “كورونا” استمرار إزالة المركبات المُهملة والتالفة بشوارع الرياض خلال أوقات منع التجول تحديد آلية تقويم الاختبارات النهائية وموعدها في الجامعات.. ومنح الطلاب خيار الانسحاب مصادر: القبض على قائد مركبة دهس رَجلي مرور بالرياض وتسبّب في وفاة أحدهما “النيابة” تُحذر من التسبب بنقل العدوى في جائحة كورونا وتُوضح العقوبات “الجوازات” تبدأ تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين لمدة 3 أشهر مجاناً “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي المستوى من مشكلة في تطبيق “زوم” ويوصي بالتحديث محافظ صبيا المكلف يتفقد الأسواق التجارية في العدايا والكدمي سمو نائب أمير جازان : أمر خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرص القيادة على ابناءها

“البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ”

الزيارات: 99
التعليقات: 0
“البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ”
http://www.athrnews.org/?p=409803
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة، خدمة بلاغات الجراد الصحراوي عبر النظام الإلكتروني "بلغ"، لتمكين المستفيدين من الإبلاغ عن ظهور الجراد عبر النظام مباشرة، ومتابعة حالة البلاغ.

وقالت الوزارة إن الهدف من إطلاق هذه الخدمة، السيطرة على الجراد والآفات النباتية المهاجرة في جميع مناطق المملكة، وتقديم المشورة الفنية للحد من انتشار الجراد وحماية المناطق الزراعية، ويمكن تقديم البلاغ عبر الرابط.

وأبانت أنها تعمل من خلال مركز مكافحة الجراد والآفات المهاجرة، على إعداد المناهج والخطط الشاملة للاستكشاف والمكافحة، كما تتم متابعة ومراقبة تحركات أسراب الجراد بالمناطق المجاورة وخلال مواسم الهجرة، بالإضافة إلى التنسيق مع الهيئات المحلية والدولية وتبادل المعلومات معها عن تحركات الجراد والتجهيزات الحديثة والمناسبة لمكافحته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان