السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: “العدل” توجه بإزالة لقب “دكتور” من وصف القضاة وتوضح الأسباب رقم صادم.. آخر حصيلة لضحايا فيروس “كورونا” المستجد بأمريكا هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها؟ في ظل تعليق الدراسة.. قانوني يوضح بيان من “فيفا” بشأن تأجيل المباريات الدولية بسبب “كورونا” مَن هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة في الحرم المكي بعد تمديد منع التجول 24 ساعة؟ ناصحاً بارتداء الكمامات.. ترامب: نتائج مُبشرة لاختبار أدوية تعالج “كورونا” استمرار إزالة المركبات المُهملة والتالفة بشوارع الرياض خلال أوقات منع التجول تحديد آلية تقويم الاختبارات النهائية وموعدها في الجامعات.. ومنح الطلاب خيار الانسحاب مصادر: القبض على قائد مركبة دهس رَجلي مرور بالرياض وتسبّب في وفاة أحدهما “النيابة” تُحذر من التسبب بنقل العدوى في جائحة كورونا وتُوضح العقوبات “الجوازات” تبدأ تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين لمدة 3 أشهر مجاناً “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي المستوى من مشكلة في تطبيق “زوم” ويوصي بالتحديث

سعود وفهد الشيباني يتوجان بلقب بطولة “شتاء الرياض للبلوت”

الزيارات: 123
التعليقات: 0
سعود وفهد الشيباني يتوجان بلقب بطولة “شتاء الرياض للبلوت”
http://www.athrnews.org/?p=409869
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توج الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، الفريق المكون من سعود الشيباني وفهد الشيباني بلقب بطولة "شتاء الرياض للبلوت"؛ لينال الجائزة المرصودة للمركز الأول، البالغة مليون ريال (750 ألفًا وسيارة بي إم دبليو)؛ وذلك بعد أن فازا في المباراة النهائية على فريق عبدالرحمن المطرفي ويزيد اليوبي الذي نال 500 ألف.

وبذلك اختُتمت فعاليات البطولة أمس بإشراف من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

فيما حل فريق مناور العتيبي وعبدالله العتيبي بالمركز الثالث؛ وحصل على 300 ألف ريال، وجاء فريق زياد المالكي وعبدالرحمن الحربي بالمركز الرابع؛ وظفر بـ200 ألف ريال.

وشهدت التصفيات النهائية حماسة من اللاعبين الذين بدأت مهاراتهم في الظهور في الأوقات الحرجة؛ إذ ظهر الانسجام بين الفرق الأربعة.

كما شهدت البطولة، التي انطلقت في 13 فبراير الجاري، مشاركة النساء للمرة الأولى؛ إذ بلغ عدد الفرق النسائية المشاركة 20 فريقًا، وجرت فيها 8500 مباراة، بمشاركة 16384 لاعبًا ولاعبة، تنافسوا على 512 طاولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان