الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي” بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة إجراءات احترازية بمجمع طباعة المصحف للوقاية من “كورونا” مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 6749.69 نقطة “الصحة” توجّه الموظفين المجازين بالعمل بمناطق وجودهم توقّع صادم لمنظمة الصحة العالمية: إصابات كورونا تصل لمليون حالة قريبًا “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات الجمارك تحبط تهريب أكثر من 2.5 مليون حبة كبتاجون الاتحاد الأوروبي يفكر في اتخاذ القرار المفاجئ.. إلغاء بطولة السوبر “الصحة البحرينية”: 66 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” إيران و”كورونا”.. 124 وفاة و2875 إصابة حصيلة يومية جديدة

“الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع

الزيارات: 123
التعليقات: 0
“الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع
http://www.athrnews.org/?p=409925
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت وزارة الصحة أنه لا يوجد أي خطورة في تسلم الشحنات والطرود البريدية الواردة من الصين أو غيرها من الدول المنتشر فيها فيروس "كورونا" الجديد.

وقالت الوزارة في بيانٍ لها، اليوم الأحد، إنه من المستبعد انتقال الفيروس عبر البضائع.

وأشارت الوزارة إلى أن "كورونا" الجديد شأنه شأن الأمراض التنفسية الأخرى، ويجب للوقاية منه الاهتمام بنظافة اليدين واستخدام المناديل أثناء العطس أو السعال، وتجنب مخالطة الأشخاص الذين لديهم أي أعراض تنفسية.

وأكدت أن هذه الإجراءات كفيلة بالحد من انتقال الفيروس من شخص لآخر، داعية للتواصل معها على الرقم 937 للإجابة عن أي استفسارات بشأنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان