الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طريقة الاعتراض على مخالفات منع التجول عبر منصة أبشر “الصحة” تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وإجمالي المتعافين يرتفع لـ328 حالة مصدر مسؤول بوزارة الداخلية : منع التجول في أرجاء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كافة على مدى ( 24 ) ساعة يومياً اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي” بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة إجراءات احترازية بمجمع طباعة المصحف للوقاية من “كورونا” مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 6749.69 نقطة “الصحة” توجّه الموظفين المجازين بالعمل بمناطق وجودهم توقّع صادم لمنظمة الصحة العالمية: إصابات كورونا تصل لمليون حالة قريبًا “التخصصي” يدشن خدمة استلام الأدوية بالسيارة.. ويضاعف الإنتاجية متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات الجمارك تحبط تهريب أكثر من 2.5 مليون حبة كبتاجون

محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض

الزيارات: 135
التعليقات: 0
محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض
عبدالرحمن الزهراني :
http://www.athrnews.org/?p=409926
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نظمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض ممثلة في إدارة الصحة المدرسية، بالتعاون مع وزارة الصحة، ندوة صحية عن "فايروس كورونا وسبل والوقاية منه"، وذلك في مقر مدرسة ثانوية اليمامة.

وتهدف الندوة التي حضرها ٣٥ طالبا، التعريف بـ"كورونا" وسبل الوقاية منه والحد من انتشاره، والأساليب والبرامج الوقائية، إضافة إلى وحث وتوعوية الطلاب باتباع الطرق السليمة، إلى التعريف بالفايروس وأعراضه ومكافحة العدوى عن طريق نظافة وتطهير اليدين باستمرار، وأخذ الاحتياطيات الخاصة وتفعيل محطات الفرز التنفسي عند مداخل المرافق والمنشآت الصحية.

وقدم المحاضرة الدكتور أيمن بداري من وزارة الصحة والدكتور أحمد الغامدي، بحضور قائد المدرسة، محمد الشايع، الذي بدوره كريم الطلاب المشاركين والمتفاعلين في الندوة، وإدارة الصحة المدرسية.

وأوضح حمد السعدون مشرف العيادة في المدرسة، أن التعاون بين وزارة التعليم ووزارة الصحة قائم على الارتقاء في الخدمات الصحية في المدارس، مؤكدا أنه تعاون إيجابي وله تأثير كبير في المجتمع.

وبين أن مدرسة ثانوية اليمامة مجهزة بعيادة طبية متكاملة وتقدم برامج وقائية، مشددا على أن أهمية اتباع الطرق الصحية السليمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان