الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي جوامع ومساجد الحد الجنوبي بمنطقة جازان تستقبل المصلين وسط التزام بالتدابير الاحترازية صور.. مطار الملك خالد الدولي يستأنف تسيير واستقبال الرحلات الداخلية “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق “أمانة المدينة” تغلق وتخالف 475 منشأة لم تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية مصادر: “الموارد البشرية” بصدد تنفيذ 7 مشاريع لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام اعتماد 4 مخططات سكنية في الرياض بمساحة تتجاوز 9 ملايين متر مربع “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” لفروعها بمختلف المناطق.. وتكليف مديري العموم الكلباني: العودة لأداء الصلوات بالمساجد “يوم عيد” جديد “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم بدءاً من اليوم.. تمديد ساعات السماح بالتجول.. ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل هل يُسمح للإمام أو المؤذن بالتنقل للصلاة خارج الحي وقت الحظر؟.. “توكلنا” يُجيب

المسند: حالة عدم استقرار جوي تشتد غدًا نتيجة تصارع كتلتين هوائيتين فوق المملكة

الزيارات: 98
التعليقات: 0
المسند: حالة عدم استقرار جوي تشتد غدًا نتيجة تصارع كتلتين هوائيتين فوق المملكة
http://www.athrnews.org/?p=410014
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقع المختص في المناخ، الدكتور عبدالله المسند، أن تشهد المملكة حالة من عدم الاستقرار الجوي، نتيجة لتصارع كتلتين هوائيتين دافئة وباردة، ما يتسبب في نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.

كما توقع المسند، استمرار درجة الحرارة في الارتفاع اليوم (الإثنين)، بينما تزداد حالة عدم الاستقرار الجوي عنفاً يوم غدٍ الثلاثاء، متوقعاً هطول أمطار على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، وحائل والقصيم، والحدود الشمالية.

وحول تساقط الثلوج، توقع أن تتساقط ندف الثلوج مساء اليوم على قمم جبال اللوز شمال غرب تبوك، وأن ينخفض خط الثلج فوق منطقة تبوك إلى نحو 2000 متر.

ونصح أستاذ المناخ في جامعة القصيم، المواطنين والمقيمين، الذين بدأوا في ارتداء اللبس الربيعي بالعودة للملابس الشتوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان