السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو وزير الطاقة ينفي ما ورد في تصريح وزير الطاقة الروسي الذي جاء فيه رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منه سمو وزير الخارجية: التصريحات المنسوبة لإحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عار من الصحة جملة وتفصيلاً “أمانة الرياض” تشكر مصور فيديو محل الحلاقة وتوجه رسالة لسكان الرياض كورونا عالمياً: رُبع الإصابات في أمريكا.. ورُبع الوفيات في إيطاليا “الجوازات”: تمديد إقامات الوافدين في المهن التجارية لا يشمل الإعفاء من المقابل المالي للمرافقين السفير الصيني يُعلن نتائج مبدئية جيدة للقاح ضد “كورونا” حُقن به صينيون “الأمن العام” يُوضح حدود الأماكن المشمولة بقرار تقديم منع التجول في الطائف لماذا فُرض منع التجول الكامل في مكة والمدينة ولم يُفرض في الرياض وجدة؟ متحدث الصحة يجيب “شرطة الشرقية” تُوضح حدود نطاق منع التجول الذي سيُطبق على الدمام والقطيف طالب طب سعودي يُباشر مهامه بشجاعة في علاج المرضى في بؤرة “كورونا” بإيطاليا متحدث “التأمينات”: هذه القطاعات مستثناة من دعم رواتب السعوديين في القطاع الخاص “التأمينات” تُحدد 6 اشتراطات لحصول المنشأة على دعم رواتب السعوديين

تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

الزيارات: 120
التعليقات: 0
تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق
http://www.athrnews.org/?p=410041
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية بالشراكة مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية، اليوم (الإثنين)، المرحلة الأولى من الشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية، من خلال إطلاق 21 مركزاً في 5 مناطق على مستوى المملكة.

وتأتي المراكز التي تم إطلاقها في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية والقصيم والعاصمة الرياض، لتسهيل الوصول للمعلومات التقنية المحلية والخدمات المتعلقة بمجالات الملكية الفكرية للجهات الأعضاء في الشبكة.

وخلال ذلك تم توقيع 6 اتفاقيات مع القطاع الحكومي والخاص لكل من جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة طيبة وجامعة عفت ومدينة الملك فهد الطبية والمجلس الصحي السعودي وشركة I-be ، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية د.عبدالعزيز بن محمد السويلم، وممثل من المنظمة العالمية للملكية الفكرية السيد مصدق حسين.

جاء ذلك كدلالة على أهمية الملكية الفكرية كأداة لتعزيز الاصول الغير ملموسة وانعكاسها على الاقتصاد العالمي على وجه العموم والاقتصاد الوطني على وجه الخصوص، من خلال توليد واستخدام حقوق الملكية الفكرية والاستفادة منها واحترامها ورعايتها، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان