السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان : أمر خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرص القيادة على ابناءها سمو أمير ⁧‫منطقة جازان‬⁩: أمر ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يجسد عنايته بأبنائه المواطنين ودعمه لاقتصاد الوطن سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ راشد العصيمي سمو وزير الطاقة ينفي ما ورد في تصريح وزير الطاقة الروسي الذي جاء فيه رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منه سمو وزير الخارجية: التصريحات المنسوبة لإحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عار من الصحة جملة وتفصيلاً “أمانة الرياض” تشكر مصور فيديو محل الحلاقة وتوجه رسالة لسكان الرياض كورونا عالمياً: رُبع الإصابات في أمريكا.. ورُبع الوفيات في إيطاليا “الجوازات”: تمديد إقامات الوافدين في المهن التجارية لا يشمل الإعفاء من المقابل المالي للمرافقين السفير الصيني يُعلن نتائج مبدئية جيدة للقاح ضد “كورونا” حُقن به صينيون “الأمن العام” يُوضح حدود الأماكن المشمولة بقرار تقديم منع التجول في الطائف لماذا فُرض منع التجول الكامل في مكة والمدينة ولم يُفرض في الرياض وجدة؟ متحدث الصحة يجيب “شرطة الشرقية” تُوضح حدود نطاق منع التجول الذي سيُطبق على الدمام والقطيف

“مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين

الزيارات: 170
التعليقات: 0
“مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين
http://www.athrnews.org/?p=410058
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أحبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهريب أكثر من 1.6مليون قرص إمفيتامين مخدر، داخل إرسالية بودرة غراء، وذلك في إطار المتابعة الأمنية لنشاطات الشبكات والخلايا التي تمتهن تهريب المخدرات.

وقال المتحدث الرسمي لمكافحة المخدرات، النقيب محمد النجيدي، إن الكمية المضبوطة كانت مخبأة بطريقة احترافية داخل عبوات بودرة غراء، حيث تم ضبطها والقبض على مهربيها، وهم (5) متهمين؛ مواطن، ومتهمان من الجنسية السورية، وآخران من القبائل النازحة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأكد النجيدي حرص المديرية العامة لمكافحة المخدرات على متابعة جميع الأنشطة الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات، وتعقب المتورطين فيها لإحباط محاولاتهم وتنفيذ الأنظمة بحقهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان