الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد»

الزيارات: 212
التعليقات: 0
وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد»
http://www.athrnews.org/?p=410080
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعى وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان، حفل تخريج 22 متدرباً ومتدربة من برنامج الأخصائي المعتمد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، في دفعته الأولى والذي تقيمه الوزارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وذلك في مقرّه بالرياض اليوم الاثنين، حيث يمثل المتدربون ١٦ جهة حكومية ملتحقة بالبرنامج أتمّوا مرحلة التدريب وتجاوزوا بكفاءة الاختبارات الخاصة بالبرنامج، ليتمّ منحهم شهادة الاعتماد لتطبيق اللائحة لمدة 5 سنوات.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أطلقت حزمة من البرامج التدريبية والتطويرية لمنسوبي وقيادات الموارد البشرية في الجهات الحكومية في مرحلة ما بعد إقرار اللائحة، في سبيل دعم تمكين الجهات الحكومية والتحول من إدارات شؤون الموظفين التقليدية إلى أحدث ممارسات الموارد البشرية الحديثة التي تراعي الاستثمار في رأس المال البشري.

ويعدّ برنامج الأخصائي المعتمد واحدًا منها، حيث يسعى وعبر تأهيل متخصص لتطوير قدرات ومعرفة موظفي الموارد البشرية في الجهات الحكومية ورفع كفاءتهم، للإلمام باللائحة، وضمان تمكن أخصائي الموارد البشرية في الجهات الحكومية من الإلمام بمضامين اللائحة، وتحقيق الكفاءة المنشودة في التطبيق لمرحلة التمكين، مع رفع قدرات موظفي الموارد البشرية في القطاع الحكومي، الراغبين في الحصول على اعتماد من وزارة الخدمة المدنية في تطبيق لائحة الموارد البشرية من حيث المعرفة النظرية، والقدرة على تطبيقها، ومدى إدراك المسؤولية المهنية عند التطبيق.

ويحتوي مسار برنامج الأخصائي المعتمد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية على 6 دورات، تشمل جميع أبواب اللائحة، كشغل الوظائف، وتطوير الموارد البشرية، والإجازات، وبيئة العمل، وإدارة الأداء الوظيفي، وإنهاء الخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان