السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مَن هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة في الحرم المكي بعد تمديد منع التجول 24 ساعة؟ ناصحاً بارتداء الكمامات.. ترامب: نتائج مُبشرة لاختبار أدوية تعالج “كورونا” استمرار إزالة المركبات المُهملة والتالفة بشوارع الرياض خلال أوقات منع التجول تحديد آلية تقويم الاختبارات النهائية وموعدها في الجامعات.. ومنح الطلاب خيار الانسحاب مصادر: القبض على قائد مركبة دهس رَجلي مرور بالرياض وتسبّب في وفاة أحدهما “النيابة” تُحذر من التسبب بنقل العدوى في جائحة كورونا وتُوضح العقوبات “الجوازات” تبدأ تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين لمدة 3 أشهر مجاناً “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي المستوى من مشكلة في تطبيق “زوم” ويوصي بالتحديث محافظ صبيا المكلف يتفقد الأسواق التجارية في العدايا والكدمي سمو نائب أمير جازان : أمر خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرص القيادة على ابناءها سمو أمير ⁧‫منطقة جازان‬⁩: أمر ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يجسد عنايته بأبنائه المواطنين ودعمه لاقتصاد الوطن سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ راشد العصيمي

الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض

الزيارات: 153
التعليقات: 0
الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض
عبدالرحمن الزهراني :
http://www.athrnews.org/?p=410083
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن مساعد المدير العام للشؤون التعليمية في تعليم الرياض الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام معرض قيم لتعزيز القيم الإيجابية لدى الطلاب والطالبات في أندية الحي الترفيهية وغرسها لدى المجتمع التعليمي والمجتمعي وذلك في نادي القيم بحضور مدير النشاط الطلابي ، ممثل أندية الحي في تعليم الرياض الدكتور أنور أبو عباة .

وذكر مدير نادي القيم الأستاذ شاكر بن عبدالله أبوعباة أن المعرض يشتمل على مجموعة من الفعاليات المختلفة منها معرض القيم وهو البرنامج الرئيسي وورش عمل ودورات تدريبية للتوعية بأهمية القيم في المجتمعات كما ستقدم عروض مرئية وبرامج ترفيهية .

وبين الأستاذ " شاكر" أن المعرض على يحتوي على بيانات إحصائية عن جهود تعليم الرياض في تعزيز قيمة النزاهة والمبادرات والبرامج المركزية التي ساهمت في ذلك ويحتوي كذلك على مجموعة من الصور التي تبين جهود الإدارة في تعزيز قيمة التطوع لدى الطلاب والطالبات .

مشيراً إلى أن الزيارات ستخصص في الفترة الصباحية لطلاب وطالبات المدارس ، فيما ستكون الفترة المسائية مخصصة لأندية الحي بنين وبنات علماً أن مدة البرنامج أربعة أسابيع ، داعياً جميع المدارس وأندية الحي للحضور للنادي والاستفادة من المعرض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان