السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا “الأمن العام” ينشر خريطة الأحياء المشمولة بقرار منع الدخول والخروج والتجول فيها على مدار الـ24 ساعة بجدة متحدث “الداخلية”: من يخرج لغير الضرورة بالأحياء المعزولة فستُطبق بحقه مخالفة منع التجول متحدث “الصحة” يعلق على طريقة التخلص من الكمامات والقفازات المستعملة: نحمي أنفسنا ونؤذي الآخرين متحدث “الصحة” يوضح كيف يتم التعامل مع وفيات فيروس “كورونا” “أمانة الرياض”: تعقيم 12 ألف موقع بمساحة تخطت 9 ملايين متر مربع إطلاق مسار سريع بالمملكة لدعم البحوث العلمية للتصدي لخطر انتشار فيروس “كورونا “ بريطانيا: ارتفاع قياسي في حصيلة ضحايا كورونا.. أكثر من 700 وفاة خلال يوم الإمارات: تسجيل 241 حالة إصابة جديدة بكورونا ووفاة واحدة الشؤون الإسلامية تطلق برنامجًا دعويًّا توعويًّا عبر منصاتها الرقمية والإذاعية إطلاق جائزة “تعليم جدة للمبدعين للتعليم عن بُعد”

جوميز يوجه رسالة لنجم يوفنتوس بعد إصابته بفيروس كورونا

الزيارات: 76
التعليقات: 0
جوميز يوجه رسالة لنجم يوفنتوس بعد إصابته بفيروس كورونا
http://www.athrnews.org/?p=413506
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافتيمبي جوميز، رسالة خاصة لمواطنه بليز ماتويدي نجم يوفنتوس الإيطالي؛ وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال جوميز في تصريحات نقلها موقع «ماكسي فووت» الفرنسي: «أنا حزين لما حدث له، أنه يتمتع بشخصية كبيرة ويضع الأمور في نصابها دائمًا، لذلك أعرف أنه سيكون قويًا؛ لكن من ناحية أخرى، نحن جميعًا آباء لعائلات وهذا الأهم».

وسبق لجوميز أن لعب إلى جانب ماتويدي، في فريق سانت إتيان؛ حيث لعب مهاجم الهلال للفريق الفرنسي في الفترة ما بين عامي 2004 و2009، فيما لعب ماتويدي لسانت اتيان بين عامي 2007 و2011، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى يوفنتوس.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن عن إصابة بليز ماتويدي بفيروس كورونا لينضم إلى زميله دانيللي روجاني والأرجنتيني باولو ديبالا.

ويعد جوميز أحد الرياضيين الذين يشاركون في حملات التوعية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا؛ حيث وجه رسالة مفتوحة إلى الجماهير بضرورة الاعتناء بالصحة والابتعاد عن الأماكن المزدحمة مع البقاء في المنزل تجنبًا للاختلاط، مع التشديد على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

كما قبل جوميز تحدي تنظيف المنزل بنشره مقطع فيديو وهو يقوم بتنظيف منزله حرصًا على القضاء على أي فرصة لوجود فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان