الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6600 جامع ومسجد بمنطقة جازان تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين غداً “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس

محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال

الزيارات: 303
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال
http://www.athrnews.org/?p=413615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تابع محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق مساء هذه الليله مع الجهات الامنية بالمحافظة بقيادة مدير شرطة محافظة ضمد العقيد /سعيد بن سالم العمري وذلك ببدء تطبيق قرار حظر التجوال ومدى التزام المواطنين والمقيمين في محافظة ضمد لقرار حظر التجوال ، وسط التزام كافة المحال التجارية والمخابز وغيرها من المحال بقرار خادم الحرمين الشريفين والذي يحظر التجول من الساعه السابعه مساءا الى السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

ومع بدء انطلاق الساعة السابعة من مساء الاثنين ٢٨-٧-١٤٤١ دخل تطبيق قانون الحظر ، التزم الجميع منازلهم وعدم الخروج منها ، بعد ان خلت كافة شوارع مدينة ضمد وقراها من الماره والمركبات ، بحسب شهود عيان .

وقال الشهود الذين صرح لهم بالتجوال أن شوارع المدينة بدت خالية تماما ، إلا من دوريات الشرطة التي تتجول في الشوارع للتأكد من تنفيذ القرار.

يذكر أن الجهات المعنية وبمتابعة من سعادة محافظ محافظة ضمد تقوم بالتدقيق على جميع المركبات للتأكد أنهم من ضمن الفئات المستثناة من الحظر وأنهم موظفون مكلفون بأعمال رسمية.

فيما تقوم كوادر البلدية بعملية لتعقيم المواقع كافة وبشكل مستمر للحد من انتشار الفيروس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان