الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة

محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال

الزيارات: 399
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال
https://www.athrnews.org/?p=413615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تابع محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق مساء هذه الليله مع الجهات الامنية بالمحافظة بقيادة مدير شرطة محافظة ضمد العقيد /سعيد بن سالم العمري وذلك ببدء تطبيق قرار حظر التجوال ومدى التزام المواطنين والمقيمين في محافظة ضمد لقرار حظر التجوال ، وسط التزام كافة المحال التجارية والمخابز وغيرها من المحال بقرار خادم الحرمين الشريفين والذي يحظر التجول من الساعه السابعه مساءا الى السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

ومع بدء انطلاق الساعة السابعة من مساء الاثنين ٢٨-٧-١٤٤١ دخل تطبيق قانون الحظر ، التزم الجميع منازلهم وعدم الخروج منها ، بعد ان خلت كافة شوارع مدينة ضمد وقراها من الماره والمركبات ، بحسب شهود عيان .

وقال الشهود الذين صرح لهم بالتجوال أن شوارع المدينة بدت خالية تماما ، إلا من دوريات الشرطة التي تتجول في الشوارع للتأكد من تنفيذ القرار.

يذكر أن الجهات المعنية وبمتابعة من سعادة محافظ محافظة ضمد تقوم بالتدقيق على جميع المركبات للتأكد أنهم من ضمن الفئات المستثناة من الحظر وأنهم موظفون مكلفون بأعمال رسمية.

فيما تقوم كوادر البلدية بعملية لتعقيم المواقع كافة وبشكل مستمر للحد من انتشار الفيروس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان