الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل “الخدمات الأرضية” توقع اتفاقية تمويل مرابحة بقيمة 500 مليون ريال ترقية وكيل محافظة ضمد “العجيبي ” للمرتبة الحادية عشر برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط

محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال

الزيارات: 350
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال
http://www.athrnews.org/?p=413615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تابع محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق مساء هذه الليله مع الجهات الامنية بالمحافظة بقيادة مدير شرطة محافظة ضمد العقيد /سعيد بن سالم العمري وذلك ببدء تطبيق قرار حظر التجوال ومدى التزام المواطنين والمقيمين في محافظة ضمد لقرار حظر التجوال ، وسط التزام كافة المحال التجارية والمخابز وغيرها من المحال بقرار خادم الحرمين الشريفين والذي يحظر التجول من الساعه السابعه مساءا الى السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

ومع بدء انطلاق الساعة السابعة من مساء الاثنين ٢٨-٧-١٤٤١ دخل تطبيق قانون الحظر ، التزم الجميع منازلهم وعدم الخروج منها ، بعد ان خلت كافة شوارع مدينة ضمد وقراها من الماره والمركبات ، بحسب شهود عيان .

وقال الشهود الذين صرح لهم بالتجوال أن شوارع المدينة بدت خالية تماما ، إلا من دوريات الشرطة التي تتجول في الشوارع للتأكد من تنفيذ القرار.

يذكر أن الجهات المعنية وبمتابعة من سعادة محافظ محافظة ضمد تقوم بالتدقيق على جميع المركبات للتأكد أنهم من ضمن الفئات المستثناة من الحظر وأنهم موظفون مكلفون بأعمال رسمية.

فيما تقوم كوادر البلدية بعملية لتعقيم المواقع كافة وبشكل مستمر للحد من انتشار الفيروس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان