الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة أكثر من 41 ألف مراجع لطوارئ مستشفى بني مالك خلال 9 أشهر عملية ناجحة لفك انحشار الأمعاء لطفل في جازان إجراء أكثر من 800 ألف فحص بمختبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر والدُ مديرِ شُرطةِ شمالِ جازان إلى رحمةِ الله “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة

محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال

الزيارات: 378
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال
https://www.athrnews.org/?p=413615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تابع محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق مساء هذه الليله مع الجهات الامنية بالمحافظة بقيادة مدير شرطة محافظة ضمد العقيد /سعيد بن سالم العمري وذلك ببدء تطبيق قرار حظر التجوال ومدى التزام المواطنين والمقيمين في محافظة ضمد لقرار حظر التجوال ، وسط التزام كافة المحال التجارية والمخابز وغيرها من المحال بقرار خادم الحرمين الشريفين والذي يحظر التجول من الساعه السابعه مساءا الى السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

ومع بدء انطلاق الساعة السابعة من مساء الاثنين ٢٨-٧-١٤٤١ دخل تطبيق قانون الحظر ، التزم الجميع منازلهم وعدم الخروج منها ، بعد ان خلت كافة شوارع مدينة ضمد وقراها من الماره والمركبات ، بحسب شهود عيان .

وقال الشهود الذين صرح لهم بالتجوال أن شوارع المدينة بدت خالية تماما ، إلا من دوريات الشرطة التي تتجول في الشوارع للتأكد من تنفيذ القرار.

يذكر أن الجهات المعنية وبمتابعة من سعادة محافظ محافظة ضمد تقوم بالتدقيق على جميع المركبات للتأكد أنهم من ضمن الفئات المستثناة من الحظر وأنهم موظفون مكلفون بأعمال رسمية.

فيما تقوم كوادر البلدية بعملية لتعقيم المواقع كافة وبشكل مستمر للحد من انتشار الفيروس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان