السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال

الزيارات: 446
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” البراق ” يتابع تطبيق قرار حظر التجوال
https://www.athrnews.org/?p=413615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تابع محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق مساء هذه الليله مع الجهات الامنية بالمحافظة بقيادة مدير شرطة محافظة ضمد العقيد /سعيد بن سالم العمري وذلك ببدء تطبيق قرار حظر التجوال ومدى التزام المواطنين والمقيمين في محافظة ضمد لقرار حظر التجوال ، وسط التزام كافة المحال التجارية والمخابز وغيرها من المحال بقرار خادم الحرمين الشريفين والذي يحظر التجول من الساعه السابعه مساءا الى السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

ومع بدء انطلاق الساعة السابعة من مساء الاثنين ٢٨-٧-١٤٤١ دخل تطبيق قانون الحظر ، التزم الجميع منازلهم وعدم الخروج منها ، بعد ان خلت كافة شوارع مدينة ضمد وقراها من الماره والمركبات ، بحسب شهود عيان .

وقال الشهود الذين صرح لهم بالتجوال أن شوارع المدينة بدت خالية تماما ، إلا من دوريات الشرطة التي تتجول في الشوارع للتأكد من تنفيذ القرار.

يذكر أن الجهات المعنية وبمتابعة من سعادة محافظ محافظة ضمد تقوم بالتدقيق على جميع المركبات للتأكد أنهم من ضمن الفئات المستثناة من الحظر وأنهم موظفون مكلفون بأعمال رسمية.

فيما تقوم كوادر البلدية بعملية لتعقيم المواقع كافة وبشكل مستمر للحد من انتشار الفيروس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان