الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء

الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء: بالتعاون والتكاتف والمسؤولية تجاه التعليمات نتجاوز ـ بإذن الله ـ أخطار كورونا

الزيارات: 159
التعليقات: 0
الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء: بالتعاون والتكاتف والمسؤولية تجاه التعليمات نتجاوز ـ بإذن الله ـ أخطار كورونا
https://www.athrnews.org/?p=414043
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، أهمية التعاون بين أفراد المجتمع كافة، لإنجاح الخطة المسؤولة التي تنفذها أجهزة الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد، وذلك بتوجيهات سديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وبمتابعة دقيقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - أيده الله -.

وقالت في بيانها الصادر اليوم: "إن المؤمن الحق والمواطن والمقيم الصالح هو الذي يقدر مسؤوليته تجاه إخوانه ومجتمعه وولاة أمره؛ فأحوال المجتمع لا يمكن أن تستقيم في أي أمة أو شعب إلا إذا أدرك الجميع مسؤولياته، وقام بما يتوجب عليه تجاه مجتمعه".

وأضافت: "إنه يتوجب العناية بما يوجه به ولاة الأمر والمسؤولين من الحذر والحيطة والالتزام بالتعليمات والتوجيهات الوقائية؛ محافظة - بإذن الله - على الأنفس والأهل والأموال والممتلكات، ثقة بالله، واعتماداً عليه، وإيماناً بأقداره، ثم التصرف بحكمة وأناة والابتعاد عن أي تجمع كان، والالتزام التام بمنع التجول في أوقاته المحددة، فذلك كله مما يقي الأخطار، ويقلل الأضرار بإذن الله.

وأوصت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الجميع بالتضرع والدعاء والإحسان وكثرة الصدقة والاستغفار فهذا كله مما يرفع الله تعالى به البلاء، والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان