الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بدء إجلاء المواطنين العالقين في البحرين من اليوم ولمدة 4 أيام “الخارجية”: 650 طبيباً سعودياً في الصفوف الأمامية لمكافحة “كورونا” بألمانيا متحدث “الصحة”: لدينا 8 آلاف سرير للعناية المركزة وأكثر من 8 آلاف جهاز تنفس صناعي إمارة تبوك: قرار منع التجول على مدار 24 ساعة لا يشمل محافظات المنطقة تعرف على 4 أنشطة جديدة تم استثناؤها من قرار منع التجول على مدار 24 ساعة “النيابة” تحقق مع مواطنين أحدهما دهس رجل مرور أثناء قيامه بواجبه وتسبب في وفاته مصادر: ضبط أحد مشاهير التواصل بمكة بعد ظهوره عبر فيديو وهو يصنع “شا​ي” من كرسي الحمام وزارة الصحة توضح الطريقة الآمنة لاستلام الطلبات من مندوبي التوصيل العبدالعالي يوضح كيف ستتعامل وزارة الصحة مع مساكن العمال الأجانب مصادر: وزير “الشؤون البلدية” ينهي تكليف رئيس بلدية خميس مشيط متحدث “الصحة” ينصح بإعداد الطعام في المنازل والانتباه لهذه الأمور عند الطلب من المطاعم متحدث “التجارة”: نمتلك أعلى مخزون غذائي في الشرق الأوسط ولن نتأثر بأزمة “كورونا” مهما طالت

“الفيصل” يطالب الرياضيين بالمحافظة على تمارينهم ومواصلة حلمهم

الزيارات: 112
التعليقات: 0
“الفيصل” يطالب الرياضيين بالمحافظة على تمارينهم ومواصلة حلمهم
http://www.athrnews.org/?p=414046
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

طالب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رياضيي المملكة الذين يمثلون المنتخب السعودي في مختلف الألعاب بالحفاظ على تمارينهم ومواصلة حلمهم، مشيرًا إلى أن تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 لا يعني تأجيل الحلم، بل مزيد من الاستعداد.

وقال الفيصل في رسالته التي وجهها عبر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية السعودية: إلى لاعبينا ولاعباتنا، أملنا كان كبيراً.. والآن بات أكبر.

وتابع: في البداية اسمحوا لي أن أعبر لكم عن امتناني الشديد لكل الجهود التي بذلتموها في الطريق نحو طوكيو 2020، وأخص بالذكر نجومنا الذين عاشوا فرحة التأهل وباتوا على أتم الاستعداد للمشاركة في الحدث الرياضي الأكبر؛ كلاعبي كرة القدم وكرة الطاولة والسباحة، إضافة إلى العديد من اللاعبين واللاعبات في رياضات أخرى كانوا على بعد مسافة قصيرة من الوصول إلى الأولمبياد.

وأضاف: تأجيل الألعاب الأولمبية إلى عام 2021 لا يعني تأجيل الحلم، بل يعني مزيدًا من الوقت للاستعداد لمن تأهّل، وفرصة جديدة لباقي الرياضيين للعمل بقوة ليكونوا جزءًا من الحدث الذي سيحتفي العالم من خلاله بعبور هذه الجائحة بمشيئة الله والالتقاء بكل الرياضيين مجدداً.

وختم رسالته بالقول: "حافظوا على تمارينكم، واصلوا حلمكم، والأهم من هذا كله، كونوا بخير، فنحن مشتاقون لرؤيتكم قريبًا في الملاعب.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت أمس الثلاثاء عن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لمدة عام؛ بسبب تفشي فيروس "كورنا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان