الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

“الفيصل” يطالب الرياضيين بالمحافظة على تمارينهم ومواصلة حلمهم

الزيارات: 171
التعليقات: 0
“الفيصل” يطالب الرياضيين بالمحافظة على تمارينهم ومواصلة حلمهم
http://www.athrnews.org/?p=414046
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

طالب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رياضيي المملكة الذين يمثلون المنتخب السعودي في مختلف الألعاب بالحفاظ على تمارينهم ومواصلة حلمهم، مشيرًا إلى أن تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 لا يعني تأجيل الحلم، بل مزيد من الاستعداد.

وقال الفيصل في رسالته التي وجهها عبر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية السعودية: إلى لاعبينا ولاعباتنا، أملنا كان كبيراً.. والآن بات أكبر.

وتابع: في البداية اسمحوا لي أن أعبر لكم عن امتناني الشديد لكل الجهود التي بذلتموها في الطريق نحو طوكيو 2020، وأخص بالذكر نجومنا الذين عاشوا فرحة التأهل وباتوا على أتم الاستعداد للمشاركة في الحدث الرياضي الأكبر؛ كلاعبي كرة القدم وكرة الطاولة والسباحة، إضافة إلى العديد من اللاعبين واللاعبات في رياضات أخرى كانوا على بعد مسافة قصيرة من الوصول إلى الأولمبياد.

وأضاف: تأجيل الألعاب الأولمبية إلى عام 2021 لا يعني تأجيل الحلم، بل يعني مزيدًا من الوقت للاستعداد لمن تأهّل، وفرصة جديدة لباقي الرياضيين للعمل بقوة ليكونوا جزءًا من الحدث الذي سيحتفي العالم من خلاله بعبور هذه الجائحة بمشيئة الله والالتقاء بكل الرياضيين مجدداً.

وختم رسالته بالقول: "حافظوا على تمارينكم، واصلوا حلمكم، والأهم من هذا كله، كونوا بخير، فنحن مشتاقون لرؤيتكم قريبًا في الملاعب.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت أمس الثلاثاء عن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لمدة عام؛ بسبب تفشي فيروس "كورنا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان