السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, الموافق 4 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا “الأمن العام” ينشر خريطة الأحياء المشمولة بقرار منع الدخول والخروج والتجول فيها على مدار الـ24 ساعة بجدة متحدث “الداخلية”: من يخرج لغير الضرورة بالأحياء المعزولة فستُطبق بحقه مخالفة منع التجول متحدث “الصحة” يعلق على طريقة التخلص من الكمامات والقفازات المستعملة: نحمي أنفسنا ونؤذي الآخرين متحدث “الصحة” يوضح كيف يتم التعامل مع وفيات فيروس “كورونا” “أمانة الرياض”: تعقيم 12 ألف موقع بمساحة تخطت 9 ملايين متر مربع إطلاق مسار سريع بالمملكة لدعم البحوث العلمية للتصدي لخطر انتشار فيروس “كورونا “ بريطانيا: ارتفاع قياسي في حصيلة ضحايا كورونا.. أكثر من 700 وفاة خلال يوم الإمارات: تسجيل 241 حالة إصابة جديدة بكورونا ووفاة واحدة الشؤون الإسلامية تطلق برنامجًا دعويًّا توعويًّا عبر منصاتها الرقمية والإذاعية إطلاق جائزة “تعليم جدة للمبدعين للتعليم عن بُعد”

8 أبريل المقبل.. صرف أرباح «بنك الرياض» عن النصف الثاني من 2019

الزيارات: 57
التعليقات: 0
8 أبريل المقبل.. صرف أرباح «بنك الرياض» عن النصف الثاني من 2019
http://www.athrnews.org/?p=414106
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقرَّت الجمعية العامة العادية لمساهمي بنك الرياض، في اجتماعها أمس الأربعاء، توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2019 بواقع 55 هللة للسهم وبنسبة 5.5% من رأس المال.

وقال البنك، في بيان على «تداول»، اليوم الخميس، إن تاريخ استحقاق الأرباح للنصف الثاني للمساهمين المسجلين، هو نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية.

وأضاف البنك أن صرف الأرباح يبدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء 8 أبريل 2020.

وأقرَّت عمومية بنك الرياض، في اجتماعها، ما تم توزيعه عن النصف الأول من 2019 بواقع 52 هللة للسهم بنسبة 5.2% من رأس المال، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه وما اقترح توزيعه عن السنة المالية الماضية 3.21 مليار ريال، بواقع 1.07 ريال للسهم، تمثل 10.7% من رأس المال.

ووافقت الجمعية، بحسب البيان، على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ربع سنوي عن العام المالي 2020، والموافقة على المكافآت والتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة نظير عضويتهم بمبلغ إجمالي 5.48 مليون ريال، وتفاصيلها في تقرير مجلس الإدارة لعام 2019.

وتمت الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة، وتعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت.

وأقرَّت الجمعية العامة العادية لبنك الرياض كذلك، تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2019، على جانب إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

وأظهرت البيانات المالية للبنك، خلال عام 2019، تحقيق صافي ربح بلغ نحو 5.6 مليار ريال، مقارنةً بـ3.09 مليار ريال لعام 2018، بارتفاع نسبته 81.17%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان