الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل وزارة الشؤون الإسلامية توجه نصيحة بخصوص «برتوكولات كورونا» المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على شخصين ثبت تورطهما بالترويج في مواقع التواصل الاجتماعي لبيع العملات النقدية المزيفة حساب المواطن: لا يمكن حذف مستند إلا بعد الرفض في تنبيه لـ”الأرصاد”: أمطار رعدية وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنوّرة

تعرف على أكثر مناطق المملكة تسجيلاً لحالات “كورونا”.. ومنطقتان لم يصبهما الفيروس

الزيارات: 217
التعليقات: 0
تعرف على أكثر مناطق المملكة تسجيلاً لحالات “كورونا”.. ومنطقتان لم يصبهما الفيروس
http://www.athrnews.org/?p=415374
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وصل عدد المصابين بفيروس "كورونا" الجديدة في المملكة إلى 1720 حالة بعد تسجيل 157 حالة جديدة أمس (الأربعاء)، وتوزعت الحالات على جميع المناطق عدا منطقتين فقط لم يصبهما الفيروس حتى الآن.

وسجّلت مناطق (الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية وجازان ونجران وعسير والباحة وتبوك والحدود الشمالية والقصيم) حالات إصابة، فيما لم تسجل منطقتا حائل والجوف أي إصابة منذ إعلان أول حالة في الثاني من مارس الماضي.

وتعد منطقة مكة المكرمة أكثر المناطق تسجيلاً لحالات الإصابة بـ 677 حالة، تليها الرياض بـ 615 حالة، ثم الشرقية في المرتبة الثالثة بـ 364 حالة، والمدينة المنورة رابعة بـ 238 حالة، فيما كانت الحدود الشمالية أقل المناطق المتضررة تسجيلاً لحالات الإصابة بواقع حالتين فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان