الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملكية الفكرية تستقبل موظفيها وسط جملة من التدابير الاحترازية صور.. “الخطوط الحديدية” تستأنف رحلاتها بنسبة إشغال 99% وسط تدابير وقائية عالية أمير عسير يوجّه باستمرار خدمة المواطنين والمقيمين عبر مركز الاتصال وسط إجراءات احترازية.. منسوبو وزارة الرياضة يعودون للعمل في المكاتب أمانة الشرقية تلزم المطاعم بعرض قوائم الطعام باستخدام الماسح الضوئي أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبيها “هدف” يتيح دخول المستخدمين في “طاقات” عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد هيئة المواصفات: تهيئة مقرات العمل للموظفين ومستمرون في تقديم خدماتنا الإلكترونية “الصحة”: تسجيل 23 حالة وفاة و1877 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 3559 حالة سمو الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية عبر تقنية الاتصال المرئي الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي جوامع ومساجد الحد الجنوبي بمنطقة جازان تستقبل المصلين وسط التزام بالتدابير الاحترازية

متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات

الزيارات: 89
التعليقات: 0
متكاتفون مبادرة تطلقها أندية الحي الترفيهية بمنطقة الرياض بنات
عبدالرحمن الزهراني :
http://www.athrnews.org/?p=415459
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تطلق أندية الحي الترفيهية التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مبادرة (متكاتفون) كبرامج تدريبيّة وتوعوية عن بُعد لطالبات التعليم العام وأسرهن خلال الفترة من (٥-٢٠) شعبان.

وأوضحت ممثلة أندية الحي الترفيهية التعليمية بتعليم الرياض د.إيمان الدريهم أن هذه البرامج وعددها (٢٢) برنامج تستهدف أفراد المجتمع كافة، وفي مقدمتهن طالبات التعليم العام ؛ للإسهام في تنمية التفاعل الاجتماعي باستثمار أوقات فراغ أفراد المجتمع ببرامج ترويحية،وتربوية،وتنموية جاذبة لبناء الشخصية، وصقل الموهبة ، وتعزيز القيم .

وبيَّنت " الدريهم " أنه تم اختيار برنامج (Snapchat) للتدريب عن بُعد، وبث البرامج التوعوية، والأفلام التثقيفية.

ودَعتْ "الدريهم" أولياء الأمور إلى متابعة تسجيل الطالبات من خلال المنصات المتاحة للتدريب عن بعد، مشيرةً إلى استخدام عدد من التطبيقات التي سيتم استثمارها في مجالات التدريب بما يحقق القيمة المضافة، والاستمرار في التدريب، والتفاعل بين المنزل، والمدرسة دون انقطاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان