السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر

بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة

الزيارات: 92
التعليقات: 0
بالأرقام.. “المواصفات” تواصل منح شهادات المطابقة وعلامة الجودة
http://www.athrnews.org/?p=415478
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

واصلت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة جهودها في خدمة التجار والمستوردين، حيث منحت الهيئة خلال الأسبوعين الماضيين 741 ترخيص باستخدام بطاقة كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية، و338 ترخيصاً للإطارات، إلى جانب 60 ترخيصاً باستخدام بطاقة كفاءة الطاقة للمركبات الجديدة.

وأوضحت الهيئة أنها أصدرت 12 ترخيصاً باستخدام بطاقة ترشيد استهلاك المياه، وكذلك 17 ترخيصاً باستخدام علامة الجودة السعودية، وتم تجديد 7 تراخيص قاربت على الانتهاء .

كما أصدرت 4 شهادات مطابقة لاعتماد الطراز، وشهادة مطابقة دفعة إنتاج، وأيضاً شهادة مطابقة واحدة لصهاريج الألمنيوم، إلى جانب 9 تراخيص باستخدام شعار البلاستك القابل للتحلل، و8 شهادات مطابقة لحواجز الشاحنات. وتضمّنت جهود هيئة المواصفات أيضاً خلال الأسبوعين الماضيين إصدار 335 شهادة اعتراف بشهادة الـ IECEE.

وكانت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة قد أعلنت في وقت سابق عن استمرار تقديم خدماتها للمستفيدين عبر عدد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن تنفيذها عن بعد وعلى مدار الساعة دون الحاجة لمراجعة مقراتها ومكاتبها المختلفة. وبينت أن قنوات التواصل مع مركز المستفيدين متاحة عبر الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٩٠٨٥ أو البريد الإلكتروني info@saso.gov.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان