الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل

مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي”

الزيارات: 79
التعليقات: 0
مركز الملك عبدالعزيز للحوار يطلق حملة “حوار افتراضي”
http://www.athrnews.org/?p=415481
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق معرض الحوار التابع لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، حملة "حوار افتراضي"؛ وهي صفحة تفاعلية عن بعد تعكس محطات المعرض، ويمكن من خلالها الاطلاع على جوانب المعرض دون الحضور إلى مقر المركز.

يهدف المعرض من الجولة الافتراضية إلى الوصول للفئات المستهدفة لتستمر التوعية بقيم الحوار تحت شعار "حوار بلا جوار"؛ للتأكيد على أهمية الحوار في هذه الظروف التي تتطلب تباعداً اجتماعياً، بما لا يؤثر على النسيج المجتمعي من حيث الترابط والتواصل الجيد.

وتبدأ أولى جولات المعرض بمحطة لبنات الحوار التي تستعرض قيما ومعلومات أساسية يقوم عليها الحوار، وتحتوي على عرض لعدد من القيم بأساليب مختلفة، ثم سؤال للزوار عن تعريف الحوار الناجح وأهم ركائز الحوار، وتعرض الجولة فيديو لموقف تظهر فيه قيمة الثقة لإظهار أهميتها في استمرارية وقوة العلاقات.

كما يتم من خلال الصفحة استعراض معلومات عن لغة الجسد وما تمثله في عملية الحوار، ومعلومات عن علم التداني الذي يشير للمسافة بين الأشخاص حسب الموقف والعلاقة.

ويستمر المعرض بالجولات الافتراضية لتغطية مواضيع المعرض التي تعنى بالحوار وقيم الحوار المتمثلة في الوسطية الاعتدال والتسامح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان