الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

رئيس”فيفا” يتحدث عن الكرة ما بعد فيروس كورونا

الزيارات: 124
التعليقات: 0
رئيس”فيفا” يتحدث عن الكرة ما بعد فيروس كورونا
http://www.athrnews.org/?p=415520
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس أن اللعبة ستختلف تماما عند استئناف النشاط بعد جائحة فيروس كورونا.

وقال إنفانتينو في مقابلة مع وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) اليوم "كرة القدم ستعود وعندما يحدث ذلك سنحتفل معا بزوال هذا الكابوس.

"يوجد درس واحد يجب أن نعيه جميعا: كرة القدم بعد فيروس كورونا ستكون مختلفة تماما. ستكون أكثر شمولا واجتماعية ومساندة ومرتبطة بالدول بمفردها وفي نفس الوقت أكثر عالمية وأقل غطرسة وأكثر ترحيبا".

وأضاف رئيس الفيفا "سنكون أفضل وأكثر انسانية واهتماما بالقيم الحقيقية".

وقال إنفانتينو الأسبوع الماضي لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن ذلك الوقت المناسب لاتخاذ خطوة للخلف وإصلاح اللعبة بتقليل عدد المباريات بعدما أصبحت اللعبة مثقلة بالأعباء وتركز الموارد المالية بشكل متزايد في يد عدد محدود من الأندية الكبرى.

واقترح أن يكون هناك "بطولات أقل لكن أكثر إمتاعا. ربما تشكيلة محدودة من اللاعبين لكن أكثر توازنا ومباريات أقل لكن أكثر تنافسية للحفاظ على صحة اللاعبين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان