الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي جوامع ومساجد الحد الجنوبي بمنطقة جازان تستقبل المصلين وسط التزام بالتدابير الاحترازية صور.. مطار الملك خالد الدولي يستأنف تسيير واستقبال الرحلات الداخلية “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق “أمانة المدينة” تغلق وتخالف 475 منشأة لم تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية مصادر: “الموارد البشرية” بصدد تنفيذ 7 مشاريع لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام اعتماد 4 مخططات سكنية في الرياض بمساحة تتجاوز 9 ملايين متر مربع “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” لفروعها بمختلف المناطق.. وتكليف مديري العموم الكلباني: العودة لأداء الصلوات بالمساجد “يوم عيد” جديد “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم بدءاً من اليوم.. تمديد ساعات السماح بالتجول.. ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل هل يُسمح للإمام أو المؤذن بالتنقل للصلاة خارج الحي وقت الحظر؟.. “توكلنا” يُجيب

سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ راشد العصيمي

الزيارات: 90
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ راشد العصيمي
http://www.athrnews.org/?p=415745
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تعازيه ومواساته لابناء الشيخ راشد بن صالح العصيمي ، في وفاة والدهم - رحمه الله - وهو أحد منسوبي إمارة منطقة جازان سابقا.

وسأل سموه الله عز وجل ، أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
ونوه سمو أمير جازان بما قدمه الفقيد خلال عمله ضمن منسوبي إمارة المنطقة محافظا سابقا بعدد من المحافظات ، وما كان له من اعمال جليلة في المجتمع عبر خدمة الوطن والمواطن .

فيما أعرب ابناء وذوي الفقيد عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان ، على تعازيه ومواساته لهم والتى كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، داعين الله أن يحفظ سموه الكريم وأن لا يريه أَي مكروه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان