الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس 5 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 7 شوال 1441هـ سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيس جامعة جازان عن بعد مدني جازان: يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات والمتغيرات الجوية وذلك وفق تنبيهات الارصاد المتقدمة سمو أمير منطقة جازان يلتقي عن بعد وعبر -الاتصال المرئي – بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك

وليد الفراج يكشف حقيقة حسم الدوري السعودي بالمربع الذهبي

الزيارات: 169
التعليقات: 0
وليد الفراج يكشف حقيقة حسم الدوري السعودي بالمربع الذهبي
http://www.athrnews.org/?p=415797
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مقدم برنامج "الدوري مع وليد"، وليد الفراج، الموقف الحالي تجاه الدوري السعودي للمحترفين المتوقف بسبب الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا، وقال إن ما يجري تداوله على الطاولة من مقترحات لا يتضمن فكرة إقامة دورة رباعية بنظام المربع الذهبي لتحديد بطل مسابقة الدوري.

وقال الفراج -ردًّا على أحد المغردين الذي تساءل حول موقف الدوري السعودي وإمكانية تحديد البطل بنظام المربع الذهبي- إن هذا الأمر غير مطروح حاليًا، كما أن هذا الأمر غير مطروح بالنسبة لتحديد ما يعرف بـ"بطل الشتاء".

وأكد وليد الفراج أنه تجري المفاضلة بين خيارين لا ثالث لهما لتحديد مصير الدوري السعودي، وقال إن الخيارين هما إما استكمال مباريات مسابقة الدوري، أو إلغاء المسابقة من الأساس.

ويعد خيار المربع الذهبي أحد الحلول التي تدرسها عدد من اتحادات كرة القدم حول العالم، للتغلب على أزمة إيقاف النشاط وعدم وجود وقت كافٍ لاستكمال المسابقات كما هو مخطط لها، حيث كشف لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مقترح جديد؛ لتحديد بطل دوري الدرجة الأولى «الليجا».

وقال روبياليس لقناة «فوكس سبورتس» الأمريكية، إن خيار استكمال المسابقة عبر إقامة بطولة تضم الأندية الأربعة الأولى في الترتيب الحالي يعتبر أكثر عدالة في ظل الظروف الحالية.

وتوقفت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بسبب الالتزام بالإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا، حيث تمكن الهلال من تصدر جدول ترتيب فرق المسابقة بعد مرور 22 جولة برصيد 51 نقطة، يليه النصر برصيد 45 نقطة قالوحدة بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة، والأهلي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

ولا تعد مسألة استئناف مسابقة الدوري السعودي هي الأزمة الوحيدة التي تواجه الكرة السعودية، بل يعاني عدد من الأندية السعودية من أزمة رواتب اللاعبين، حيث لم يتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا بشأن مدى أحقية الأندية في تخفيض عقود لاعبيها من عدمه، بينما تعاني الأندية من شح الموارد المالية بسبب توقف النشاط الرياضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان