الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1931 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2782 حالة انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس 5 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 7 شوال 1441هـ سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيس جامعة جازان عن بعد مدني جازان: يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات والمتغيرات الجوية وذلك وفق تنبيهات الارصاد المتقدمة

طارق كيال يكشف خبايا “الدنبوشي” بالكرة السعودية

الزيارات: 171
التعليقات: 0
طارق كيال يكشف خبايا “الدنبوشي” بالكرة السعودية
http://www.athrnews.org/?p=415813
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف نائب رئيس نادي الأهلي السابق، طارق كيال، أنه لا يؤمن بالسحر وأعمال الشعوذة أو ما يعرف بـ "الدنبوشي"، وذلك على خلاف عدد من اللاعبين والإداريين السابقين الذين آمنوا بمثل هذه الأشياء.

وقال -خلال مشاركته في برنامج "الدوري مع وليد"- إنه يعرف بعض اللاعبين والإداريين الذين آمنوا بالسحر والشعوذة بدرجة كبيرة، لدرجة أن هذا الأمر ترك أثرًا سلبيًّا على مستواهم بالدوري السعودي.

وأضاف أن الإيمان بمثل هذه الأمور تحدده الثقافات والأوهام التي تسيطر على البعض، أو التفاؤل والتشاؤم، غير أن هذه الأمور تغيرت مع تغير أساليب جديدة ومتطورة في كرة القدم، وكذلك مع قدوم مدربين كبارًا للعمل في الدوري السعودي، وهو ما أسهم في تغيير الفكر الذي كان سائدًا لدى البعض، وأصبح الجميع يعتمد على العمل والاجتهاد وليس السحر والشعوذة.

وأشار إلى أن هذا التطور لم يمنع من وجود بعض المدربين والإداريين الذين يؤمنون بالتفاؤل والتشاؤم بأشياء معينة.

تخفيض الرواتب

من ناحية أخرى، طالب طارق كيال اللاعبين بالدوري السعودي بالقيام بمبادرة من أجل تخفيض رواتبهم لمساعدة الأندية على تجاوز الأزمة الحالية، المتمثلة في عدم وجود موارد مالية بسبب توقف النشاط الرياضي على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وقال إن مثل هذه المبادرات مهمة للغاية من أجل مساعدة الأندية على النهوض مجددًا وعدم تكبيلها بأعباء كبيرة تعيق عملها عند استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

وأضاف أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لن يقوم بالبتّ في قضية رواتب اللاعبين، وكل ما سيقوم به هو تقديم استشارات وتوصيات للتعامل مع الوضع المستجد، وسيترك الأمر للتفاهم بين كل ناد ولاعبيه، وبهذا فلن تكون هناك قاعدة موحدة يتم تطبيقها على الجميع.

وفي الإطار ذاته، طالب طارق كيال، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة دراسة لوائحه بشكل جيد، من أجل البحث عن أي بند يمكن أن يسهم في إيجاد حل لزمة رواتب اللاعبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان