الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

رئيس اللجنة التجارية بغرفة الرياض يثمّن أمر الملك بدعم موظفي القطاع الخاص

الزيارات: 56
التعليقات: 0
رئيس اللجنة التجارية بغرفة الرياض يثمّن أمر الملك بدعم موظفي القطاع الخاص
http://www.athrnews.org/?p=415858
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رفع عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التجارية بغرفة الرياض سعد بن محمد العجلان الشكر لمقام خادم الحرمين ‏الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة صدور الأمر الكريم بتحمل الحكومة من خلال نظام "ساند" نسبة 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين في المنشآت المتأثرة من التداعيات الحالية جراء انتشار فيروس كورونا، واستثناء العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من التداعيات الحالية، من المواد الثامنة، والعاشرة، والرابعة عشرة، من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل.

وبموجب هذه المواد، يحق لصاحب العمل بدلاً من إنهاء عقد العامل السعودي أن يتقدم للتأمينات الاجتماعية بطلب صرف تعويض شهري للعاملين لديه بنسبة 60% من الأجر المسجل في التأمينات الاجتماعية لمدة ثلاثة أشهر، بحد أقصى تسعة آلاف ريال شهرياً، وبقيمة إجمالية تصل إلى 9 مليارات ريال.

وقال "العجلان": هذا الأمر الكريم يأتي في اطار اهتمام حكومتنا الرشيدة ووقوفها الدائم مع القطاع الخاص بما يعزز من منظومة اقتصادنا الوطني، والأمر الكريم ينعكس إيجاباً على استقرار الموظف السعودي وبرامج التوطين، كما يمثل دعماً مهما للمنشآت في هذه الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها العالم أجمع.

وأضاف: المملكة تعاملت مع جائحة كورونا بكل اقتدار ومسؤولية، وسخّرت كل الإمكانات المادية والتقنية لحماية صحة الإنسان على هذه الأرض دون أي تمييز، بل إنها تشمل حتى مخالفي نظام الإقامة، كما قدمت الرعاية والدعم لجميع السعوديين بجميع دول العالم، وهو ما كان محل تقدير وإعجاب من كل المنظمات الدولية المعنية بالصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان