السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

أمانة العاصمة المقدسة تواصل خدماتها عن بعد

الزيارات: 59
التعليقات: 0
أمانة العاصمة المقدسة تواصل خدماتها عن بعد
http://www.athrnews.org/?p=415867
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدمت أمانة العاصمة المقدسة أكثر من 4 الف خدمة عن بعد, وذلك من خلال المبادرة التي أطلقها معالي أمين العاصمة المقدسة مؤخراً "مخدوم وأنت في بيت", كما يأتي ذلك استمراراً لتقديم الخدمات البلدية للمستفيدين إلكترونياً من جميع الإدارات في الأمانة و البلديات الفرعية.

وأوضح مدير عام خدمة العملاء و التميز المؤسسي المهندس وائل حلواني أن إدارة خدمة العملاء تقدم جميع خدماتها عن بُعد عبر وسائل التواصل المختلفة إما عن طريق الواتساب أو خدمة 940, وأن جميع الخدمات الإلكترونية تشمل الأفراد والدوائر الحكومة، حيث جرى خدمة 4305 عملاء إلكترونياً عن طريق مبادرة "مخدوم وأنت في بيت" منذ قرار العمل عن بعد, كما جرى تسديد 1123 بلاغاً عبر خدمة 940 و 911.

وأكد حلواني أن الخدمة تهدف لتعزز من الإجراءات الاحترازية والتدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) واستمرار خدمات الأمانة دون توقف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان