السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

خلال أسبوعين.. “الشؤون البلدية” تباشر 69 ألف بلاغ متعلق بـ”كورونا”

الزيارات: 71
التعليقات: 0
خلال أسبوعين.. “الشؤون البلدية” تباشر 69 ألف بلاغ متعلق بـ”كورونا”
http://www.athrnews.org/?p=415880
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

باشرت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بأمانات المناطق أكثر من 69 ألف بلاغ عبر منصتها الرقمية 940 خلال أسبوعين.

جاء ذلك ضمن جهودها في مكافحة الفيروس المستجد، حيث تقسّمت البلاغات على أمانات جميع المناطق خلال الفترة 15 مارس – 01 إبريل 2020م.

وجندت الأمانات جهودها كافة في الردّ على اتصالات المواطنين والمقيمين، ومعالجة بلاغاتهم بشكل فوري، من خلال الأرقام الهاتفية والمواقع والتطبيقات الإلكترونية التي وفّرتها النظم التقنية للبلديات.

ومن أبرز ما عالجته الأمانات من خلال نظام البلاغات، مخالفات متعلقة بإجراءات مكافحة فيروس كورونا في المحالّ التجارية والأماكن العامة، إضافة إلى مخالفات الإصحاح البيئي والمتعلّقة بانتشار الأمراض، ومخالفات أخرى تتعلق بتوجيهات إغلاق المنشآت التي جرى الإعلان عنها.

وتوزّعت إحصائيات البلاغات على أمانات المناطق، ليكون نصيب أمانة منطقة الرياض 26.602 بلاغ، تلتها أمانة محافظة جدة بـ 11.789 بلاغاً، ثم أمانة المنطقة الشرقية بـ 6.477 بلاغاً، فيما كان نصيب أمانة منطقة عسير 4.279 بلاغاً، وأمانة العاصمة المقدسة 4.125 بلاغاً.

وحققت مجموعة من الأمانات عدد بلاغات متوسط تصدرتها أمانة المدينة المنورة بواقع 2.646 بلاغاً، ثم أمانة الطائف بـ 2.343 بلاغاً، وأمانة القصيم 2.275 بلاغاً، فأمانة جازان بـ 1.869 بلاغاً، وأمانة منطقة نجران بـ 1.808 بلاغاً، ثم أمانة محافظة الأحساء بـ 1.709 بلاغ، فيما باشرت أمانة منطقة تبوك 1.109 بلاغات.

وجاءت في مقدّمة الأمانات التي قلّت أعداد بلاغاتها عن ألف بلاغ أمانة منطقة حائل بـ 918 بلاغاً، ثم أمانة حفر الباطن بـ 629 بلاغاً، فيما تعاملت أمانة منطقة الجوف مع 597 بلاغاً، بينما كان نصيب أمانة الباحة من البلاغات 329 بلاغاً، وأخيراً أمانة منطقة الحدود الشمالية بـ 256 بلاغاً فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان