السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

الشؤون الإسلامية تطلق برنامجًا دعويًّا توعويًّا عبر منصاتها الرقمية والإذاعية

الزيارات: 91
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية تطلق برنامجًا دعويًّا توعويًّا عبر منصاتها الرقمية والإذاعية
http://www.athrnews.org/?p=415883
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يفتتح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، مساء اليوم السبت؛ البرنامج الدعوي التوعوي حول "موافقة قرارات خادم الحرمين الشريفين في جائحة كورونا لأدلة الكتاب والسنة وواجب المواطن تجاهها" الذي تنظمه الوزارة ممثلة بفرعها في منطقة جازان.

ويستمر البرنامج تسعة أيام متواصلة، بمشاركة عدد من المشايخ والدعاة والمختصين عبر منصات الوزارة الرقمية والإذاعية عن بعد، في إطار البرامج التوعوية والإرشادية التي تواصل تنفيذها مواكبة لجهود الدولة في التصدّي لجائحة كورونا.

وقال المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة مدخلي: البرنامج ينطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بكلمة توجيهية للوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، يتحدث خلالها عن أهمية الالتزام بالقرارات الاحترازية التي أقرّت بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، التي تهدف إلى المحافظة على صحة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة، ولتجنب العدوى التي يسببها فيروس كورونا.

وأضاف: تبدأ فعاليات البرنامج يوم غد الأحد، وتستمر إلى يوم الاثنين العشرين من شهر شعبان الجاري 1441هـ، بمعدل محاضرة يوميًّا يقدمها عدد من المختصين من الأكاديميين والدعاة الرسميين، في طرح موضوعات متنوعة تناقش مجمل القرارات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، وموافقتها لأدلة الكتاب والسنة وحثّ المواطنين على العمل بها.

وأردف "مدخلي": هذه المحاضرات سوف تبثّ عبر إذاعة "زدني" العلمية، وجميع قنواتها المرئية في مواقع التواصل الاجتماعي على الرابط:
https://smex12-5-en-ctp.trendmicro.com:443/wis/clicktime/v1/query?url=http%3a%2f%2fradio.ddns.me%3a8002%2fstream&umid=3a50109b-1bc2-4efd-acb2-c19f55061b2e&auth=3cb0b49eaf1fc7b27daac39ef64c17e793ad5b02-ffc584b146ad5bb4f5f564bc5b002f1a50e36e0f.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان