الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل وزارة الشؤون الإسلامية توجه نصيحة بخصوص «برتوكولات كورونا» المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على شخصين ثبت تورطهما بالترويج في مواقع التواصل الاجتماعي لبيع العملات النقدية المزيفة حساب المواطن: لا يمكن حذف مستند إلا بعد الرفض في تنبيه لـ”الأرصاد”: أمطار رعدية وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنوّرة شاهد.. أداء أول صلاة جمعة بعد رفع تعليق الصلاة بالمساجد وسط التزام تام بالتدابير الاحترازية

إطلاق مسار سريع بالمملكة لدعم البحوث العلمية للتصدي لخطر انتشار فيروس “كورونا “

الزيارات: 143
التعليقات: 0
إطلاق مسار سريع بالمملكة لدعم البحوث العلمية للتصدي لخطر انتشار فيروس “كورونا “
http://www.athrnews.org/?p=415895
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (كاكست) بالشراكة مع وزارة الصحة والمجلس الصحي السعودي، والمركز الوطني للوقاية من الأمراض (وقاية)، المسار السريع لدعم البحوث العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور أنس بن فارس الفارس، إن إطلاق برنامج دعم الأبحاث يأتي كخطوة ضمن مسار التصدي لخطر انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) في المملكة.

وأكد نائب رئيس المدينة، الدكتور عبدالعزيز بن مالك المالك، أن البرنامج يأتي ضمن حزمة برامج البحوث الموجهة، ويهدف إلى دعم منظومة البحث والتطوير بالمملكة لتطوير الاختبارات التشخيصية للفيروس.

في السياق ذاته خصصت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية البوابة الإلكترونية covid19.kacst.edu.sa/grants لتقديم المقترحات البحثية للمسار السريع لدعم البحوث العلمية، بداية من اليوم وحتى 20 أبريل 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان