الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

الزيارات: 180
التعليقات: 0
كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا
عبدالرحمن الزهراني :
http://www.athrnews.org/?p=415916
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شارك خمسة وثلاثون قائداً ومشرفاً كشفياً يمثلون كشافة تعليم الرياض في الفرص التطوعية والتي وفرتها وزارة التجارة للتصدي لفيروس كورونا .

حيث ساهمت كشافة الرياض في تنظيم الدخول للمتسوقين في عدد من المتاجر والهايبرماركت في مدينة الرياض من خلال التوعية وتوجيه المتسوقين بضرورة تعقيم اليدين وارتداء القفازات كما ساهم مجموعة من القادة الكشفيين في قياس درجة الحرارة للمتسوقين كإجراء إحترازي وجهت به وزارة الصحة لجميع المتاجر والأسواق التموينية.

هذا وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي أن مشاركة كشافة تعليم الرياض تأتي متماشية مع توجيهات وزارة التعليم ممثلة بمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ للمشاركة مع الجهات المعنية واللجان المسؤولة عن مكافحة فيروس كورونا والوقاية منه، ومن ذلك تجهيز عدد من المنشآت التعليمية وتسليمها لوزارة الصحة للاستفادة منها متى ما دعت الحاجة.

وقدم "الوهيبي" شكره وتقديره لأبطال الكشافة على روحهم التطوعية ومساهمتهم الوطنية مؤكدا أن تعليم الرياض يتيح كافة إمكاناته في خدمة الوطن للتصدي لهذه الجائحة بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان