الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

“الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض

الزيارات: 175
التعليقات: 0
“الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض
https://www.athrnews.org/?p=415928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل إن أحد التحديات التي تواجه الوزارة الآن هو استخدام القفازات والتخلص منها في الطرق والممرات العامة، وهذا خطأ كبير، لأنها حاملة للمرض.

ونصح الجميع بأنه بعد استخدامهم للقفازات يتم وضعها في سلات المهملات، بطريقة جيدة، وألا تُرمى في الشوارع ولا في البيوت، وأن يتم التخلص منها بعد استخدامها بطريقة صحية، حتى يتم نقلها إلى المكبات بطريقة آمنة.

وانتقد الحقيل، خلال مداخلة على "قناة السعودية"، البعض حتى داخل البيوت، الذين قد يرمونها في الصالة أو في غرفة النوم بعد استخدامها، مشيرا إلى أن كل هذه التصرفات خطأ، ومثلها رميها في الممرات أو الشوارع العامة.

يُذكر أن متحدث "الصحة"، الدكتور محمد العبدالعالي، أشار إلى نفس الأمر في المؤتمر الصحفي اليوم السبت، وقال: إننا بذلك نحمي أنفسنا من جهة ونؤذي الآخرين من جهة أخرى، أو نكون عرضة لانتقال العدوى".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان