الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

“الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض

الزيارات: 130
التعليقات: 0
“الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض
http://www.athrnews.org/?p=415928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل إن أحد التحديات التي تواجه الوزارة الآن هو استخدام القفازات والتخلص منها في الطرق والممرات العامة، وهذا خطأ كبير، لأنها حاملة للمرض.

ونصح الجميع بأنه بعد استخدامهم للقفازات يتم وضعها في سلات المهملات، بطريقة جيدة، وألا تُرمى في الشوارع ولا في البيوت، وأن يتم التخلص منها بعد استخدامها بطريقة صحية، حتى يتم نقلها إلى المكبات بطريقة آمنة.

وانتقد الحقيل، خلال مداخلة على "قناة السعودية"، البعض حتى داخل البيوت، الذين قد يرمونها في الصالة أو في غرفة النوم بعد استخدامها، مشيرا إلى أن كل هذه التصرفات خطأ، ومثلها رميها في الممرات أو الشوارع العامة.

يُذكر أن متحدث "الصحة"، الدكتور محمد العبدالعالي، أشار إلى نفس الأمر في المؤتمر الصحفي اليوم السبت، وقال: إننا بذلك نحمي أنفسنا من جهة ونؤذي الآخرين من جهة أخرى، أو نكون عرضة لانتقال العدوى".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان