الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

“هدف” يودع 446 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

الزيارات: 63
التعليقات: 0
“هدف” يودع 446 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل
http://www.athrnews.org/?p=415992
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" اليوم 445.9 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 294 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامج إعانة البحث عن عمل وإعانة صعوبة الحصول على عمل، وذلك عن شهر مارس 2020م.

وكشف "هدف"، أن عدد المستفيدين من إعانة البحث عن عمل بلغ 156,449 مستفيداً ومستفيدة، بينما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج إعانة صعوبة الحصول على عمل 137,893 مستفيداً ومستفيدةً.

وبين أن عدد من التحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص من مستفيدي برنامجي إعانة البحث عن عمل، وإعانة صعوبة الحصول على عمل لشهر مارس، بلغ 6,770 مستفيداً ومستفيدةً منهم 4,136 إناث و2,634 ذكور.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي إعانة البحث عن عمل، وإعانة صعوبة الحصول على عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.

ودعماً لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين، حرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان